البنزرتي ينتقد اللاعبين ويلمح بالرحيل: بعض الأمور المتعلقة بالانضباط لم أرها قط في مسيرتي

03 يناير 2024 - 07:00

عبر التونسي، فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، عن غضبه من بعض الأمور المتعلقة بانضباط لاعبي فريقه، معربا عن أسفه من طريقة خسارة الفريق الأحمر في الديربي أمام غريمه الرجاء لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال البنزرتي، في تصريحات إعلامية عقب اللقاء: "هناك أمور متعلقة بالانضباط داخل الفريق، والعديد من النقاط التي لم أرها في مسيرتي الكروية، وعدم سير الأمور كما ينبغي قد تعجل برحيلي عن الوداد الرياضي".

وأبدى المدرب التونسي استغرابه من "عدم انضباط" بعض اللاعبين داخل الفريق، حيث قال بهذا الخصوص: "لم يكن لدي الوقت الكافي لإعداد الفريق، وهناك أمور متعلقة بالانضباط داخل الفريق لم أرها نهائيا في مسيرتي".

وبخصوص أطوار اللقاء، أوضح البنزرتي: "استقبلنا هدفا ضد مرمانا، فيما جاء الهدف الثاني من سوء التغطية في الجهة اليمنى وهذا أمر غير معقول. بذلنا جهدنا للفوز رفم معاناتنا من التعب والإرهاق بسبب السفر الكثير الذي يرهق اللاعبين، كما فقدنا 3 أو 4 لاعبين بسبب الإصابة وكنا قادرين على خسارة أكثر من ذلك".

وختم: "الجمهور هو نكهة اللعب، واليوم لعبنا بدونه، ولا أفهم هذا القرار الذي لا يعود لي"، ملمحا لإمكانية مغادرة الفريق الأحمر في حال عدم تحسن الفريق وتواصل النتائج السلبية في الفترة المقبلة.

وحسم الرجاء الرياضي مباراة “ديربي البيضاء” بتغلبه على غريمه الوداد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، لحساب الجولة 14 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأجريت المواجهة بدون جمهور بملعب البشير بالمحمدية الذي اعتاد الوداد على الاستقبال فيه هذا الموسم بعد إغلاق مركب محمد الخامس الذي يخضع للإصلاحات استعدادا لاحتضان مباريات كأس إفريقيا 2025.

وافتقد فريق الوداد الرياضي خدمات كل من المدافع الجزائري إلياس شتي وأيوب العملود بسبب الإصابة، إضافة لغياب عطية الله بسبب استدعائه للمشاركة في التربص الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي الذي يسبق المشاركة منافسات كأس أمم إفريقيا.

وبهذه النتيجة، اعتلى الرجاء الرياضي صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم مؤقتا رافعا رصيده للنقطة 30، في انتظار مباراة الجيش الملكي غدا الخميس أمام المغرب التطواني، فيما تجمد رصيد الوداد عند النقطة 23 في المركز الثالث في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة 14.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الاتحاد الأرجنتيني يتقدم بشكوى رسمية لـ”الفيفا” بعد أحداث مواجهة المغرب و”التانغو”

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح