بعد رفض الامتثال لأوامر البنزرتي.. لاعبان يمثلان أمام المكتب المديري للوداد

03 يناير 2024 - 08:30

قرر فريق الوداد الرياضي استدعاء لاعبيه هشام أبو سفيان وزهير المترجي للمثول أمام المكتب المديري للفريق الأحمر، على خلفية ما بدر منهما في مباراة الديربي أمام الرجاء لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية والتي آلت لصالح الفريق الأخضر بهدفين دون رد.

وأعلن الفريق الأحمر، في بلاغ صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أنه "على إثر السلوكات التي صدرت عن لاعبي نادي الوداد الرياضي هشام أبو سفيان وزهير المترجي خلال مباراة يوم الأربعاء 03 يناير 2023 برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية، فقد تقرر استدعاء اللاعبين المذكورين للمثول أمام المكتب المديري يوم الخميس 04 يناير 2023 على الساعة الثانية عشرة زوالا (12h) بمقر النادي بمركب الحاج محمد بنجلون".

وحسب مصادر مطلعة، فإن اللاعبين رفضا الامتثال لأوامر المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، خلال اللقاء، وهو ما أجج غضب هذا الأخير وساهم في خلق جو مشحون بين الجهاز الفني واللاعبين.

ورفض هشام أبو سفيان تغييره خلال الشوط الثاني بزميله محمد أوناجم حيث احتج بالتوجه مباشرة لمستودع الملابس، فيما لم يتقبل زهير المترجي عدم الاعتماد على خدماته أمام الرجاء وغادر دكة الاحتياط منفعلا أمام المدرب فوزي البنزرتي قبل نهاية اللقاء.

وعبر التونسي، فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، عن غضبه من بعض الأمور المتعلقة بانضباط لاعبي فريقه، معربا عن أسفه من طريقة خسارة الفريق الأحمر في الديربي أمام غريمه الرجاء لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال البنزرتي، في تصريحات إعلامية عقب اللقاء: “هناك أمور متعلقة بالانضباط داخل الفريق، والعديد من النقاط التي لم أرها في مسيرتي الكروية، وعدم سير الأمور كما ينبغي قد تعجل برحيلي عن الوداد الرياضي”.

وأبدى المدرب التونسي استغرابه من “عدم انضباط” بعض اللاعبين داخل الفريق، حيث قال بهذا الخصوص: “لم يكن لدي الوقت الكافي لإعداد الفريق، وهناك أمور متعلقة بالانضباط داخل الفريق لم أرها نهائيا في مسيرتي”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت