بعد ارتباطه بالانتقال للرجاء.. الاتحاد السعودي يحسم مصير حمد الله

05 يناير 2024 - 05:00

كشفت تقارير سعودية أن نادي الاتحاد السعودي حسم مصير هدافه الدولي المغربي، عبد الزاق حمد الله، بعد الأخبار التي ربطت هذا الأخير بالانتقال صوب الرجاء الرياضي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب الصحف السعودية، فإن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لاتحاد جدة، قرر استمرار النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ضمن صفوف الفريق.

وأشار المصدر ذاته إلى أن جاياردو حسم مستقبل الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله، في ظل التغييرات المخطط لها في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وجاء هذا القرار، وفق صحيفة "حاز" السعودية في ظل الحالة من عدم اليقين التي أحاطت بمستقبل اللاعب، وسط رغبة جاياردو الملحة في إجراء تعديلات على تشكيلة اللاعبين الأجانب للفريق خلال الانتقالات الشتوية، نتيجة للأداء غير المرضي الذي قدمه الفريق مؤخراً.

وسبق لعبد الرحيم، شقيق ووكيل أعمال النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، أن كشف حقيقة تفاوض اللاعب، مع مسؤولي الرجاء الرياضي.

وقال وكيل أعمال عبد الرزاق حمد الله، في تصريحات إعلامية قبل أيام: "نادي الرجاء لم يتواصل معي، ولم يكن بيينا أي حديث قط".

ويلعب حمد الله، البالغ من العمر 33 سنة، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، منذ يناير 2022؛ مسجلًا 53 هدفًا وصانعًا 7 آخرين، في 66 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات.

جدير بالذكر أن المهاجم المغربي، جدد عقده مؤخرا مع العميد الاتحادي، حتى صيف عام 2025؛ وسط تضارب في الأنباء بشأن استمراره مع الفريق، أو رحيله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي

استعدادا للأولمبياد.. المنتخب المغربي يفوز وديا على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي