البطولة الاحترافية.. الوداد يواصل نزيف النقاط بتعادله أمام المغرب التطواني

07 يناير 2024 - 07:56

سقط فريق الوداد الرياضي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه المغرب التطواني في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأهدر الفريق الأحمر فرصة التقدم في النتيجة بعد أن تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 55 من الشوط الثاني فشل القائد، يحيى جبران، في ترجمتها إلى هدف، ورغم بعض المحاولات التي أتيحت الطرفين إلا أن النتيجة ظلت على حالها.

وبهذه النتيجة، يحتل الوداد الرياضي المركز الرابع حيث يتوفر على 24 نقطة مع مباراة ناقصة سيخوضها الفريق الأحمر أمام المغرب الفاسي، بينما يحتل المغرب التطواني المركز السادس متوفرا على 20 نقطة.

واعتمد التونسي، فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي على كل من يوسف المطيع، أمين أبو الفتح، جمال حركاس، هشام أيت برايم، أنس سرغات، زكرياء الدراوي، يحيى جبران، عبد الله حيمود، محمد أوناجم، سيف الدين بوهرة، بولي صامبو جونيور.

وخاض الفريق الأحمر اللقاء بغيابات مؤثرة، أبرزها الظهير الأيسر يحيى عطية الله الذي يتواجد بساحل العاج رفقة المنتخب المغربي تأهبا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا، مع تسجيل استمرار غياب الظهير الأيمن أيوب العملود بسبب الإصابة.

وكان المغرب التطواني قد أعلن عبر بلاغ رسمي بصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”فايسبوك” أن اللجنة المختلطة التب تقود ممثل الشمال، قررت إجراء مباراة الفريق أمام الوداد بدون جمهور.

ويعيش فريق الوداد الرياضي على وقع مجموعة من المشاكل الإدارية والانضباطية منذ اعتقال رئيسه السابق، سعيد الناصري، في قضية ما يعرف بـ”اسكوبار الصحراء”، ما ساهم في تراجع أداء ونتائج الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية سواء على المستوى المحلي أو القاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية

بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل

جماهير برشلونة تلجأ لـ”تيكو توك” لإرسال تبرعات للنادي لحسم الصفقات الجديدة