الجريسي: هدف التعادل بعثر أورق الفتح الرباطي

26 ديسمبر 2020 - 12:30

قال لاعب نادي الفتح الرياضي، ياسر الجريسي، إن هدف التعادل الذي سجله نادي الدفاع الحسني الجديدي بعثر أوراقنا رغم حالتي طرد في صفوف النادي.

وأضاف الجريسي في تصريح لقناة الرياضية، لعبنا أمام فريق رجع للوراء، ونتمنى ان نتدارك الموقف في باقي المباريات.

وانتهى اللقاء الذي جمع امس نادي الفتح الرباطي بضيفه الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب مولاي الحسن لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف.

سجل للفتح الرياضي رضا هجهوج في الدقيقة 31 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للدفاع الجديدي اللاعب ياسين الدهبي في الدقيقة 48، ليرفع بذلك الفتح الرباطي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، ويرفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى نقطتين في المركز 13.

وعرفت المباراة طرد رضا الجعدي في الدقيقة 38، والمهدي بنعبيد في الدقيقة 77 من جهة الفتح الرباطي، والمهدي قرناص في الدقيقة 84 من جانب الدفاع الحسني الجديدي.

الفتح الرباطي دخل المباراة بكل من المهدي الباسل، كريم بنعريف، سعيد أيت الخرصة، نوفل الزرهوني، أناس باش، محمد أمسيف، أمين لواني، ياسين الجريسي، رضا الجعدي، رضا هجهوج، أنيس سالتو.

ودخل لدفاع الجديدي المباراة بكل من شعيب مفتول، الطيب بوخريص، المهدي قرناص، مصطفى شيشان، سليمان العمراني، جواد خلوق، سفيان باروحو، عبد الفتاح حدراف، انكيرا نستوناكولو، موكوكو، ياسين الدهبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح