البطولة الاحترافية.. نهضة الزمامرة يطيح ببركان وحسنية أكادير يهزم اتحاد توراكة

07 يناير 2024 - 06:15

تعرض نهضة بركان للهزيمة الأولى هذا الموسم بعد خسارته أمام مضيفه نهضة الزمامرة، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الطرفين، لحساب الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية عن طريق توقيع محمد هبالي قبل أن يضاعق زكرياء بحرو الحصة بإضافة ثاني أهداف نهضة الزمامرة، في الدقيقة الـ44، فيما قلص النادي البركاني الفارق عن طريق يوسف الفحلي في الدقيقة الـ59.

وبهذه النتيجة صعد نهضة الزمامرة للمركز الثامن برصيد 19 نقطة، بينما يحتل نهضة بركان في المرتبة الثالثة بـ26 نقطة مؤقتا في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

وعلى أرضية ملعب أدرار، واصل حسنية أكادير تألقه في الفترة الأخيرة محققا فوزه الثالث تواليا على حساب اتحاد تواركة، بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة، في مباراة أكملها الفريق السوسي بعشرة لاعبين، بعد طرد مهدي خلاطي في الدقيقة 50.

وافتتح الفريق السوسي حصة التهديف عن طريق اللاعب سفيان المودن من علامة جزاء في الدقيقة الـ22، قبل أن يعدل الفريق الرباطي النتيجة في الدقيقة الـ33' من مُجريات الشوط الأول،عن طريق اللاعب توفيق بن الطيب.

ومن علامة الجزاء أيضا، تمكن جمال الشماخ من إحراز الهدف الثاني لصالح النادي السوسي في حدود الدقيقة الـ69، فيما أضاف حمزة أفصال الهدف الثالث لحسنية أكادير في الدقيقة الـ90، بينما قلص الاتحاد التوركي النتيجة عبر لاعبه حسن أكبوب في الدقيقة الـ90+3'.

وبهذا الفوز، رفع حسنية أكادير رصيده إلى النقطة الـ15 وصعد إلى المركز 13، في المقابل تراجع اتحاد تواركة للرتبة التاسعة برصيد 18 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي