بانون مفتاح الأهلي المصري للتعاقد مع رحيمي

16 يونيو 2021 - 05:00

كشفت تقارير مصرية، أن الأهلي المصري طلب من لاعبه المغربي بدر بانون، إقناع زميله السابق في فريق الرجاء الرياضي، سفيان رحيمي، من أجل قبول عرض الفريق المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "اليوم السابع"، أن  أن إدارة الأهلي تحدثت مع مدافع الفريق المغربي بدر بانون وزميل رحيمي السابق في الرجاء، ليلعب دور الوسيط في الصفقة من خلال إقناع اللاعب بقبول العرض الأحمر، خاصة في ظل تلقيه العديد من العروض الأخري أحدها من نادي تورينو الإيطالي بالإضافة لعرض من أحد الأندية الألمانية.

وأشارت الصحيفة المصرية إلى أن مسؤولي النادي الأهلي، يكثفون جهودهم لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، حيث يعد سفيان رحيمي جناح الرجاء الرياضي واحد من أهم المرشحين لتدعيم مركز الجناح المهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لمصدر داخل النادي الأهلي فإن أسهم رحيمي ارتفعت بشدة خلال الأيام الماضية بعد التحفظ على ضم لاعبين أخرين كانوا يتصدروا المشهد بقوة، إلا أن الأيام الأخيرة شهدت تحرك ملحوظ في الصفقة.

جدير بالذكر أن سفيان رحيمى شارك مع الرجاء الرياضي في 16 مباراة بالدوري المغربي، نجح في تسجيل 7 أهداف، فيما نجح في صناعة 5 أهداف، وشارك في 1301 دقيقة، فيما شارك مع فريقه في الكونفدرالية في 6 مباريات، نجح في تسجيل 3 أهداف، ونجح في صناعة هدف.

كما شارك رحيمي بمباراتين بدوري أبطال أفريقيا، لكن لم ينجح في تسجيل أي هدف خلال الدور التمهيدي للبطولة، وخرج أمام تونجيت السنغالي، وشارك في مباراتين بكأس العرش، ونجح فى صناعة هدفين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الصحافة التشيلية تبرز قوة إيقاع المنتخب المغربي خلال المباراة الودية أمام منتخب بلادها

الأمير مولاي رشيد يترأس الجائزة الكبرى لمباراة القفز على الحواجز

للمرة الثانية تواليا.. ديمبا يهزم عموتة في مباراة الأولمبي المغربي السنغالي