المنتخب المغربي يجري أول حصة تدريبية في ساحل العاج استعداد لكأس إفريقيا

08 يناير 2024 - 11:32

أجرى المنتخب الوطني مساء اليوم الاثنين أول حصة تدريبية بمدينة سان بيدرو تأهبا لمشاركته في نهائيات كأس أفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوت ديفوار.

وركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم التي أقيمت على ارضية ملعب اوكست دنيس على إزالة العياء بعد الرحلة الجوية التي قطعتها العناصر الوطنية من مدينة الرباط إلى سان بيدرو مرورا بمدينة أبيدجان.

وعرفت أول حصة تدريبية التي أجريت بمرافق ملعب سان بيدرو، والتي كانت حصة مغلقة في وجه الجماهير والإعلاميين، حضور جميع اللاعبين الجاهزين، حيث واصل الثنائي حكيم زياش ورومان سايس تداريبهما البدينة الانفرادية، بينما سيلتحق الثنائي نصير مزراوي وأمين عدلي بالمجموعة الأربعاء المقبل.

ومن المرتقب أن يلتحق أمين عدلي، لاعب باير ليفركوزن الألماني، بالمنتخب المغربي الأربعاء المقبل، بعد الانتهاء من مراسم دفن وتشييع جثمان والدته، التي وافتها المنية، السبت الماضي، حيث لم يرافق عدلي النخبة الوطنية في رحلتها، صباح الأحد، وحصل على إذ استثنائي من الناخب الوطني، وليد الركراكي.

ويعتبر المغرب، أول منتخب يصل إلى ساحل العاج، من دون احتساب البلد المضيف، للمشاركة في النسخة 34 من كأس أمم إفريقيا، حيث وصل “أسود الأطلس”، عصر الأحد، إلى الأراضي الإيفوارية.

وتوجه منتخب “أسود الأطلس”، الذي ظهر تركيز عال على لاعبيه، مباشرة من مدينة أبيدجان إلى سان بيدرو، أين سيخوضون الدور الأول من المنافسة ضمن المجموعة السادسة، حيث سيواجهون جمهورية الكونغو الديمقراطية، تنزانيا وزامبيا.

وسيكون لأبناء الركراكي، 10 أيّام من أجل التأقلم في مدينة سان بيدرو الساحلية، قبل خوض المباراة الأولى يوم 17 يناير 2024 أمام تنزانيا في ملعب لوران بوكو، ثم مواجهة جمهورية الكونغو الديمقراطية يوم 21 يناير، ويليهما لقاء الجولة الثالثة والأخيرة أمام زامبيا في 24 يناير.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب الوطني المغربي منتخب سيراليون، الخميس المقبل، بسان بيدرو، بعد أن ألغيت مباراة غامبيا والتي كان مقررا إجراؤها، الأحد، حيث قرر المنتخب المغربي تقديم موعد سفره لمدينة سان بيدرو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

طنجة تحتضن المناظرة الجهوية للرياضة.. ومورو: هدفنا تطوير البنى التحتية والتكوين والدعم

كأس الرابطة يداعب ليفربول وتشيلسي رغم مسيرتهما المتباينة في الدوري الإنجليزي

توقيف 29 مشجعا بعد اندلاع أحداث شغب في مباراة الرجاء والمغرب التطواني