بن شيخة يبرر هزيمة نهضة بركان في كأس الكونفيدرالية

04 نوفمبر 2022 - 09:30

قال مدرب نادي نهضة بركان، الجزائري عبد الحق بن شيخة، لم تقوم بدراسة خصمنا كما يجب في المباراة المؤهلة لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأضاف بنشيخة في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، استقبلنا هدفا مبكرا بعد 9 دقائق من انطلاق المواجهة، وهو ما أثر علينا، وبعثر أوراقنا.

وفشل نادي نهضة بركان في العودة بنتيجة إيجابية من ميدان الاتحاد المنستيري التونسي لحساب ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانهزم نهضة بركان في المبارة التي أقيمت على أرضية ملعب مصطفى بن جنات بهدف دون رد سجله اللاعب عبد القادر بوتيش في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

ودخل مدرب الفريق الجزاىري عبد الحق بن شيخة المباراة بكل من، حمياني، دايو، تاحيف، الموساوي - باعدي، الركراكي، المودن، أوبيلا، الفحلي، واتارا، البحري.

وكان نادي نهضة بركان تأهل لهذا الدور بعدما تمكن من الفوز امام نادي كوارا يونايتد النيجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية الافريقية بنتيجة هدفين دون رد.

يشار إلى أن نادي نهضة بركان هو حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والفائز بلقب السوبر الإفريقي امام الوداد الرياضي بطل عصبة الأبطال للموسم الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)

اتحاد العاصمة يطالب “الكاف” بتأجيل نهائي كأس الكونفدرالية