غياب مزراوي وحضور باقي اللاعبين.. المنتخب المغربي يختتم استعداداته لمواجهة تنزانيا

16 يناير 2024 - 09:31

اختتم المنتخب الوطني المغربي استعداداته لمواجهة تانزانيا، غدا الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة من نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج إلى غاية 11 فبراير المقبل.

الحصة التدريبية التي خاضتها العناصر الوطنية بملعب أوغوست دينس، والتي كانت مفتوحة لربع ساعة أمام وسائل الإعلام، عرفت تواجد جميع اللاعبين الجاهزين باستثناء المصاب نصير مزراوي، الذي تابع بداية الحصة قبل مغادرة ملعب التداريب، مع تسجيل مشاركة كل من رومان سايس وأمين عدلي بشكل طبيعي.

وركز الناخب الوطني، وليد الركراكي، خلال الحصة المذكورة على آخر التفاصيل قبل نزال تانزانيا المرتقب، حيث يمني أسود الأطلس النفس في تقديم بداية بطولة قوية وتجنب عثرة عدد من المنتخبات المرشحة التي سقطت بالهزيمة أو التعادل في بداية المشوار.

ومنعت الكتيبة الوطنية شأنها شأن باقي المنتخبات المشاركة في “الكان” من خوض آخر حصة تدريبية في الملعب الذي سيحتضن اللقاء، وذلك حفاظا على أرضية الملاعب الرئيسية.

وأناط الإتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة قيادة مباراة المغرب وتانزانيا برسم الجولة الأولى من من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم للكحم التشادي الحاجي ألاو محمت.

وسيساعد الحكم التشادي في قيادة مباراة المغرب وتانزانيا ضمن المجموعة السادسة كل من جيرسون إميليانو دوس سانطوس من أنغولا وسيدو تياما من بوركينا فاسو.

وسيدشن أسود الأطلس مشوراهم في دور المجموعات من كأس إفريقيا بمواجهة منتخب تنزانيا غدا الأربعاء بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي، على أن تواجه كتيبة الركراكي في الجولة الثانية منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد 21 يناير 2024 بداية من الثالثة بعد الزوال.

ويختتم المنتخب الوطني مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب زامبيا يوم الأربعاء 24 يناير 2024 بداية من الساعة التاسعة ليلا.

ويسعى المنتخب المغربي، الذي يشارك في كأس أمم أفريقيا للمرة الـ19 في تاريخه، لتحقيق لقبه الثاني في كأس الأمم الأفريقية، بعدما أحرز اللقب مرة وحيدة عام 1976 على الأراضي الإثيوبية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاتهامه في قضية اعتداء على شابة.. الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات

لماذا يمزق اللاعبون جواربهم وما رأي قانون كرة القدم؟

برشلونة يتعاقد مع “شركة تحقيقات خاصة” للكشف عن جاسوس داخل الفريق