في أول اختبار قاري للشابي..التشكيلة الرسمية للرجاء أمام نامونغو التانزاني

21 أبريل 2021 - 12:05

أعلن الإطار التونسي لسعد الشابي عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها فريق الرجاء الرياضي مباراته أمام نامونغو التانزاني، لحساب الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسيخوض الفريق الأخضر هذه المواجهة بكل من،أنس الزنيتي، عمر بوطيب، محمد سبول، إلياس الحداد، سند الوفلي، فابريس نغوما، محمد أزريدة، محمد المكعازي، وائل نوح السعداوي، أيوب نناح ، زكرياء الهبطي.

وعينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم الأوغندي علي شيلانغيبت سابيلا لإدارة هذه المواجهة، التي تعد تحصيل حاصل للفريق الأخضر بعد ضمان تأهله لدور الربع من كأس الاتحاد الإفريقي.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد ضمن عبوره لربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، بعد فوزه المريح على حساب مضيفه بيراميدز المصري بثلاثية نظيفة، ليحتل بذلك صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، متبوعا بالفريق المصري في الوصافة بـ6 نقاط، بنفس عدد النقاط التي يتوفر عليها نكانا الزامبي، فيما يتذيل نامونغو التانزاني المجموعة دون نقاط.

يشار إلى أن مواجهة الرجاء أمام نامونغ تدخل لحساب الجولة الخامسة من كاس الاتحاد الإفريقي، وستجرى بداية من الساعة الواحدة زوالا على أرضية ملعب دار السلام بتانزانيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بودريقة يعقد اجتماعا مع لاعبي الرجاء بـ”الفيديو” ويحفز لاعبيه على الفوز بالبطولة الاحترافية

سيناريوهات متفاوتة للعرب للبقاء في دائرة صراع أبطال أفريقيا

الجولة 22.. الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق مع الرجاء الرياضي المترصد لأي عثرة للمتصدر