في أول اختبار قاري للشابي..التشكيلة الرسمية للرجاء أمام نامونغو التانزاني

21 أبريل 2021 - 12:05

أعلن الإطار التونسي لسعد الشابي عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها فريق الرجاء الرياضي مباراته أمام نامونغو التانزاني، لحساب الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسيخوض الفريق الأخضر هذه المواجهة بكل من،أنس الزنيتي، عمر بوطيب، محمد سبول، إلياس الحداد، سند الوفلي، فابريس نغوما، محمد أزريدة، محمد المكعازي، وائل نوح السعداوي، أيوب نناح ، زكرياء الهبطي.

وعينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم الأوغندي علي شيلانغيبت سابيلا لإدارة هذه المواجهة، التي تعد تحصيل حاصل للفريق الأخضر بعد ضمان تأهله لدور الربع من كأس الاتحاد الإفريقي.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد ضمن عبوره لربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، بعد فوزه المريح على حساب مضيفه بيراميدز المصري بثلاثية نظيفة، ليحتل بذلك صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، متبوعا بالفريق المصري في الوصافة بـ6 نقاط، بنفس عدد النقاط التي يتوفر عليها نكانا الزامبي، فيما يتذيل نامونغو التانزاني المجموعة دون نقاط.

يشار إلى أن مواجهة الرجاء أمام نامونغ تدخل لحساب الجولة الخامسة من كاس الاتحاد الإفريقي، وستجرى بداية من الساعة الواحدة زوالا على أرضية ملعب دار السلام بتانزانيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر