عطية الله: جاهز لمباراة الكونغو بعد التعافي من الإصابة.. والمغرب يستحق التتويج ب”الكان”

19 يناير 2024 - 10:41

أكد اللاعب الدولي المغربي، يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للوداد الرياضي، أنه استعاد عافيته من الإصابة الطفيفة التي تعرض لها قبل أيام، مؤكدا رغبة النخبة الوطنية في التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج.

وأوضح عطية الله، في تصريح عقب الحصة التدريبية زوال اليوم الجمعة: “الحمد لله بعد الإصابة الطفيفة التي تعرضت لها، اشتغلت مع الطاقم الطبي واستعدت عافيتي وتدربت مع المجموعة اليوم، إن شاء الله سأكون مستعدا للمباراة المقبلة التي نرغب في الانتصار بها لضمان التأهل للدور المقبل”.

وتابع: “إجراء المباراة في الثانية زوالا سيكون صعبا نظرا لارتفاع درجات الحرارة والرطوبة ولكن هذا ليس بمانع، يجب أن نتألقم مع هذه الأجواء حتى نكون في المستوى ونحقق الانتصار”.

وختم: “الجماهير المغربية دائما تساندنا وفي جانبنا والمغرب يستحق التتويج بكأس إفريقيا، إن شاء الله سندافع على اللقب للعودة به لبلدنا وإسعاد الشعب المغربي”.

وغاب يحيى عطية الله عن مواجهة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره التانزاني، الأربعاء الماضي، حيث عوضه في مركز الظهير الأيسر، لاعب بيراميدز المصري، محمد شيبي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيلاقي نظيره الكونغو الديمقراطية يوم الأحد المقبل في ملعب “لورانت بوكو” بالكوت ديفوار انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المغربي.

وانقاد منتخب الكونغو الديمقراطية للتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره الزامبي، في حين يتصدر المنتخب الوطني المغربي ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط.

ويسعى المنتخب المغربي، الذي يشارك في كأس أمم أفريقيا للمرة الـ19 في تاريخه، لتحقيق لقبه الثاني في كأس الأمم الأفريقية، بعدما أحرز اللقب مرة وحيدة عام 1976 على الأراضي الإثيوبية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يوسع الفارق في صدارة البطولة بانتصار قاتل أمام اتحاد طنجة

الوداد يودع عصبة الأبطال رغم الانتصار وسيمبا يرافق أسيك ميموزا لربع النهائي

البنزرتي يعلن تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة أسيك ميموزا الإيفواري