انتقل لأبيدجان للخضوع للفحوصات.. مزراوي يواصل رحلة التعافي من إصابته

20 يناير 2024 - 08:30

اضطر النجم الدولي المغربي، نصير مزراوي، الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ الألماني، الانتقال لمدينة أبيدجان للخضوع لفحوصات دقيقة جراء الإصابة التي يعاني منها منذ عدة أسابيع.

ووفق مصادر "العمق" فقد توجه مزراوي، الخميس، من مدينة سان بيدرو إلى أبيدجان وخضع لفحوصات بالرنين المغناطيسي للوقوف عند حالته الصحية بسكل دقيق قبل العودة مجددا إلى زملائه في المعسكر التدريبي للنخبة الوطنية.

وتأتي هذه الفحوصات على خلفية التمزق العضلي الذي يعاني منه مزراوي منذ أسابيع، والذي غيبه عن مباراة الجولة الأولى للأسود أمام تانزانيا، وسيتواصل معه الغياب عن لقاء الكونغو الديمقراطية، الأحد المقبل، مع إمكانية عودته مجددا لصفوف المنتخب، الأربعاء المقبل، في مباراة زامبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وسبق لبودو كريستوف، طبيب المنتخب المغربي، أن أوضح طبيعة الحالة الصحية لمزراوي قائلا: “توصلنا إلى اتفاق مع بايرن ميونخ الألماني بخصوص نصير مزراوي، إذ سيواصل برنامج تعافيه خلال الأيام الأولى من شهر يناير في ميونيخ، لديه إصابة على مستوى عضلة الساق، وبفضل مجهودات الجامعة سيتمكن مزراوي من الانضمام إلينا تقريبا في الـ10 من الشهر الحالي، لنتولى حينها برنامجه العلاجي”.

وتابع موضحا: ”بكل تأكيد سوف يغيب مزراوي  عن المباراة الأولى والثانية، غير أنه سيكون جاهزا للمواجهة الثالثة وباقي المنافسات، لأن إصابته كانت قوية لكن لدينا الإمكانيات لتجهيزه من أجل العودة إلى المجموعة قريبا”.

وكان نصير مزراوي قد تعرض للإصابة في قمة دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء 12 دجنبر الماضي، بين بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد، في الدقيقة 44 من عمر المباراة، حيث رجحت صحيفة “بليد” الألمانية احتمالية غياب مزراوي لما يقارب 6 أسابيع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب