تونس تنجو من شراسة نسور مالي وتحقق نقطة في مباراة الجولة الثانية بـ”الكان”

20 يناير 2024 - 10:57

حسمت النتيجة التعادل هدف مقابل هدف مباراة المنتخب التونسي ونظيره المالي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لدور المجموعات بكأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة في ساحل العاج.

وفي حدود الدقيقة العاشرة اخترق لاسين سينايكو من الجبهة اليسرى وسدد صاروخية تسكن شباك تونس على عكس سير المباراة، فيما في حدود الدقيقة 20 استقبل حمزة رفيعة عرضية علي عبدي من لمسة واحدة تسكن شباك مالي.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد المنتخب المالي إلى 4 نقاط في صدراة المجموعة الخامسة متبوعا بنامبيا بـ3 نقاط، وتونس بنقطة واحدة فيما جنوب إفريقيا بدون نقاط.

منتخب تونسدخل المباراة بكل من البشير بن سعيد، كشريدة، علي العابدي،  مرياح، منتصر الطالبي، عيسى العيدوني، أنيس بن سليمان، إلياس السخيري، وسف المساكني، حمزة رفيعة، إلياس عاشوري.

من جانبه المنتخب المالي دخل المباراة بكل من ديارا، هاماري تراوري، بوباكار كوياتيه، سيكو نيكاتيه، فالييه ساكو، لاسانا كوليبالي، ديادي ساماسيكو، أمادو هايدارا، كاموري دومبيا، سيكو كويتا، لاسين سينايوكو.

وكان منتخب تونس بدأ مشواره الأفريقي بالخسارة من منتخب ناميبيا بنتيجة هدف دون رد، في المقابل فاز منتخب مالي على نظيره جنوب أفريقيا بنتيجة هدفين دون رد.

ولحساب المجموعة الخامسة سيواجه غدا المنتخب الجنوب إفريقي نظيره النامبي لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات الدورة الـ34 بمنافسات كأس أمم إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التنافس يحتدم بين ريال مدريد ومانشستر سيتي لنيل خدمات أشرف حكيمي

الوداد يواجه غالاكسي في مباراة الأمل الأخير وحسابات معقدة تؤهله لربع نهائي “الأبطال”

البطولة الاحترافية.. الصراع على الصدارة يتواصل بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي