الركراكي يعلن تشكيلة المنتخب المغربي لمواجهة الكونغو في ثاني مباريات دور المجموعات

21 يناير 2024 - 01:38

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام الكونغو الديمقراطية التي ستنطلق عند الساعة الثالثة زوالا على أرضية ملعب لورون بوكو، لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج.

وقرر الركراكي الاعتماد في مباراة اليوم الاعتماد على كل من ياسين بونو، غانم سايس، نايف أكرد، أشرف حكيمي، حكيم زياش، عز الدين اوناحي، سليم املاح، بوفال سفيان، يوسف النصيري، محمد الشيبي. سفيان امرابط.

وتدخل كتيبة الركراكي اللقاء بهدف تحقيق الانتصار وضمان مقعد في ثمن نهائي المحفل القاري مبكرا، وخوض المواجهة الثالثة أمام زامبيا براحة أكبر ومنح الفرص للاعبين الاحتياطيين، بعد الفوز الكبير على تانزانيا في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

فيما تدخل كتيبة المدرب السابق للوداد الرياضي الفرنسي سيباستيان دوسابر، اللقاء بهدف الانتقام من المنتخب المغربي، بعد حرمانه من التأهل لنهائيات كأس العالم بقطر، حيث تغلب "الأسود" على "الفهود" في مجموع لقائي الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية في مارس سنة 2022.

وعينت لجنة التحكيم التابعة للكاف، الحكم الكيني بيتر كاماكو كحكم ساحة لإدارة مباراة الأسود والفهود، بمساعدة كل من جيلبيرت شيريو كمساعد أول وييمبي ستيفن كمساعد ثاني والموريشوسي احمد امتياز هيرالال حكما رابعا، بينما ستتولى الحكمة أكونا ماكليما من جنوب أفريقيا تقنية الفيديو.

ويتخوف الناخب الوطني، وليد الركراكي، من توقيت مباراة الكونغو الديمقراطية حيث ستجرى عند الساعة الثانية زوالا بالتوقيت المحلي بسان بيدرو، وهو الوقت الذي يعرف درجات حرارة مرتفعة وارتفاع نسبة الرطوبة

وانقاد منتخب الكونغو الديمقراطية للتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره الزامبي، في حين يتصدر المنتخب الوطني المغربي ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيلاقي نظيره الكونغو الديمقراطية اليوم الأحد في ملعب “لورانت بوكو” بمدينة سان بيدرو بالكوت ديفوار انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا بالتوقيت المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)