الماتادور الإسباني يعطل الماكينات الألمانية ويبلغ نصف نهائي “اليورو”

05 يوليو 2024 - 07:44

تمكن المنتخب الاسباني من التأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024، بفوزه على المنتخب الألماني بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وافتتح التسجيل للمنتخب الإسباني، اللاعب داني أولمو المحترف بلايبزيتش الألماني، في الدقيقة 52 من الشوط الثاني، مستفيدا من تمرير ساحرة من لاعب برشلونة، لامين يامال بعد اختراقه من الجهة اليسرى.

وفي آخر دقيقة من المباراة تمكن المنتخب الألماني من تعديل النتيجة بواسطة جوليان فيرتس لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وخطف منتخب إسبانيا، هدف الفوز في الدقيقة 119 عن طريق ميكيل مورينو، من ضربة رأسية سكنت على يمين مانويل نوير حارس ألمانيا.

وتعرض داني كارفخال، لاعب المنتخب الإسباني للطرد في الدقيقة 125، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ويواجه المنتخب الإسباني، المتأهل من مواجهة فرنسا مع البرتغال في دور نصف النهائي، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل.

واعتمد الألماني، يوليان ناغلسمان، في تشكيلة منتخب بلاده، على نوير في الحراسة، وروديجر، روم، تاه، كيميتش، هافيرتز، كروس، موسيالا، ساني، جوندوجان، تشان.

اما الإسباني لويس دي لا فوينتي فقد اعتمد على: أوناي سيمون في حراسة المرمى، وكارفاخال- لو نورماند- لابورت- كوكوريلا- رودري- بيدري- فابيان- لامين- نيكو ويليامز- موراتا.

وعرفت المباراة إصابة متوسط ميدان المنتخب الإسباني، بيدري بعد تدخل عنيف من جانب توني كروس في الدقيقة السادسة ليتم استبداله لعدم قدرته على مواصلة اللعب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول

الرجاء يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم التونسي هاني عمامو