أكرد: لا يمكن اللعب في مثل هذه الأجواء.. ومباراة زامبيا ستكون مختلفة

21 يناير 2024 - 05:54

انتقد المدافع الدولي المغربي، نايف أكرد، توقيت وأجواء مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام الكونغو الديمقراطية، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج.

وقال أكرد، في تصريحات عقب اللقاء: ""كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة وحاولنا التدرب في نفس التوقيت، لكن لا يمكن اللعب في هذه الأجواء، قدمنا مباراة كبيرة أمام خصم عنيد وجميع اللاعبين قاتلوا في اللقاء وقدموا كل ما في جعبتهم، مازلنا نحافظ على نفس الروح وهناك مباراة ثالثة تنتظرنا وسنفوز فيها إن شاء الله".

وتابع: "الأكيد أننا عانينا من التعب في نهاية اللقاء جراء هذه الأجواء الصعبة، لا نبحث عن أعذار ولكننا فقدنا طراوتنا البدنية في آخر اللقاء الذي لعب على تفاصيل صغيرة جدا، المباراة الثالثة ستكون مختلفة لأنها ستجرى ليلا، نلعب مباراة بمباراة.

وأجبر منتخب الكونغو الديمقراطية نظيره المغربي على التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب لورون بوكو بمدينة سان بيدرو، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج.

وبهذه النتيجة، يحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط متبوعا بالكونغو الديمقراطية بنقطتين، في انتظار مباراة تانزانيا وزامبيا التي ستجرى بالملعب ذاته لحساب نفس المجموعة بداية من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المغربي.

وتنتظر أسود الأطلس مباراة أخيرة في دور المجموعات أمام المنتخب الزامبي، الأربعاء المقبل، بداية من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد