الزمالك المصري يهزم الرجاء الرياضي ويتأهل لنهائي التحدي 

26 يناير 2024 - 05:25

حسمت ضربات الترجيح مباراة الرجاء الرياضي والزمالك المصري التي جرت اليوم على أرضية ملعب آل مكتوم لحساب نصف نهائي كأس دبي للتحدي.

وانتهى اللقاء بنتيجة التعادل هدفين مقابل هدفين ليلجأ الحكم لضربات الترجيح التي منحت فريق الزمالك المصري التأهل لنهائي المنافسة.

الزمالك المصري تقدم مبكرا في مباراة اليوم عن طريق مدافعه محمود حمدي الونش الذي حول عرضية محمود عبد الرازق شيكابالا من كرة ثابتة بضربة رأسية استقرت في شباك الرجاء الرياضي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

وعزز محمود عبد الرازق شيكابالا من تقدم الفارس الأبيض بتسجيله الهدف الثاني لفريق الزمالك في الدقيقة السادسة من عمر المباراة بعد تمريرة طولية وضعت قائد القلعة البيضاء في مواجهة المرمى ليسددها في الشباك.

وفي الدقيقة 46 اعلن حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الرجاء الرياضي سجلها اللاعب يسري بوزوق، وفي الدقيقة 86 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية حولها نوفل الزرهوني لهدف.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من الزنيتي، خفيفي، عراصي، العماري، بلعمري، مباريك، كامارا، النفاتي، زيلا، الزرهوني، موهوب.

ودخل الزمالك المصري المباراة بكل من محمد عواد، مصطفى الزناري، محمود حمدي " الونش"، حمزة المثلوثي، محمد عبد الشافي، نبيل عماد دونجا، محمد أشرف "روقا"، يوسف أوباما، مصطفى شلبي، سامسون أكينيولا، محمود عبد الرازق " شيكابالا".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان