المنتخب المغربي يواصل استعداداته لمواجهة جنوب إفريقيا

27 يناير 2024 - 10:22

أجرى المنتخب الوطني مساء يومه السبت حصة تدريبية جديدة استعدادا للمباراة التي ستجمعه يوم الثلاثاء المقبل بمنتخب جنوب إفريقيا، على أرضية ملعب لوغون بوكو بمدينة سان بيدرو لحساب ثمن نهاية كأس أفريقيا للأمم التي تحتضنها ملاعب كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل.

وركز الناخب الوطني، وليد الركراكي، خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم على التمارين التقنية والنكتيكية واللعب بالكرة، حيث كانت الحصة التدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

وخاضت العناصر الوطنية، أمس الجمعة، حصة تدريبية، عرفت حضور جميع اللاعبين باستثناء نجم غلطة سراي التركي، حكيم زياش، الذي يعاني من إصابة قد تغيبه عن مواجهة "البافانا بافانا".

وعرفت الحصة التدريبية لأمس الجمعة مشاركة جميع اللاعبين المستدعين في القائمة باستثناء نجم غلطة سراي التركي، حكيم زياش، الذي غاب عن التداريب بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام زامبيا وأجبرته عن الخروج بين شوطي اللقاء.

وضمن المنتخب المغربي صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط متبوعا بالكونغو الديمقراطية برصيد 3 نقاط التي ضمنت هي الأخرى عبورها للدور المقبل، فيما أقصي المنتخبان التانزاني والزامبي، مع تأهل منتخب ساحل العاج ضمن أفل المنتخبات المحتلة للمركز الثالث.

وستواجه كتيبة الركراكي في ثمن نهائي المحفل القاري منتخب جنوب إفريقيا، وذلك الثلاثاء للمقبل بداية من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب لورون بوكو بسان بيدرو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة