رسميا.. سفيان بوفال يغيب عن مواجهة المغرب والكونغو الديمقراطية

29 يناير 2024 - 10:32

تأكد غياب الجناح الأيسر، سفيان بوفال، بشكل رسمي، عن مواجهة المنتخب الوطني المغربي أمام جنوب إفريقيا، الثلاثاء المقبل، لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

وسيغيب الدولي المغربي سفيان بوفال عن مواجهة الأسود والبافانا بافانا" عقب الإصابة التي تعرض لها في ربلة الساق، في الحصة التدريبية التي خاضها المنتخب الوطني المغربي، مساء السبت الماضي.

ورغم الجهود الحثيثة التي بذلها الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي إلا أن الإصابة ستغيب بوفال عن مواجهة المغرب وجنوب إفريقيا، علما أن لاعب الريان القطري عانى من إصابة غيبته لأشهر طويلة خلال السنة الحالية قبل العودة أشهرا قليلة قبل المحفل القاري، علما أن بوفال غاب عن الحصة التدريبية التي خاضتها العناصر الوطنية، أمس الأحد.

وشارك الدولي المغربي، سفيان بوفال، لاعب الريان القطري بديلا في المباراة الأولى للأسود أمام تنزانيا لمدة 10 دقائق، بينما أشركه الناخب الوطني وليد الركراكي أساسيا في المقابلة الثانية أمام الكونغو الديمقراطية، والثالثة أمام زامبيا.

وستواجه كتيبة الركراكي في ثمن نهائي المحفل القاري منتخب جنوب إفريقيا، وذلك الثلاثاء للمقبل بداية من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب لورون بوكو بسان بيدرو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عقوبات منتظرة في حق اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري يطعن لدى “الطاس”

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة

شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات