أفضل هداف مغربي في تاريخ الليغا.. عودة قوية للنصيري رفقة إشبيلية بعد أدائه المتواضع في “الكان”

05 فبراير 2024 - 11:00

قاد الدولي المغربي، يوسف النصيري، فريقه إشبيلية للتغلب على مضيفه رايو فاليكانو، بهدفين لهدف واحد، في المبارة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووقع الدولي المغربي، يوسف النصيري، على هدفين لفريقه من أصل ثلاثة، حيث سجلهما في شوط المباراة الأول، إذ منح الدولي المغربي التقدم للفريق الأندلسي في الدقيقة الـ19، من لمسة واحدة بعد استلامه للكرة، قبل أن يضيف الهدف الثاني قبل نهاية الجولة الأولى بدقائق.

كما حطم الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم اشبيلية الإسباني رقم الأسطورة المغربية العربي بن مبارك ليصبح أفضل هداف مغربي في تاريخ الدوري الإسباني، حيث رفع اللاعب المغربي حصيلته التهديفية طيلة جميع مشاركاته في الدوري الإسباني إلى 60 هدفا، متجاوزا بذلك العربي بن مبارك الذي كان يتصدر القائمة بـ 58 هدفا.

وتعتبر هذه المواجهة هي الأولى ليوسف النصيري رفقة فريقه إشبيلية الإسباني بعد الإقصاء المخيب للمنتخب الوطني المغربي من الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج، بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدفين دون رد، علما أن اللاعب شارك في المباراة كاملة أمام رايو فاليكانو متحصلا على أفضل لاعب في اللقاء.

وقدم النصيري أداء متواضعا في المحفل القاري رفقة المنتخب الوطني المغربي حيث اكتفى بتسجيل هدف وحيد رفقة أسود الأطلس وذلك أمام المنتخب التانزاني في الجولة الأولى من دور المجموعات، في اللقاء الذي انتهى بثلاثية نظيفة للكتيبة المغربية.

وارتقى إشبيلية الإسباني بهذا الانتصار للمركز 15 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، علما أن نتائج الفريق الأندلسي عرفت تراجعا كبيرا هذا الموسم وخاصة مع غياب النصيري عن صفوفه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر أقحمت السياسة في الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036