مدرب الرجاء: سنطوي صفحة عصبة الأبطال للتركيز على مباريات البطولة

16 أكتوبر 2022 - 12:30

قال مدرب نادي الرجاء الرياضي، منذر الكبير، سنواصل العمل وتطوير مستوانا، منحنا فرصا للاعبين آخرين.

وأضاف الكبير في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، سنطوي صفحة عصبة الأبطال الإفريقية من أجل التركيز على مباريات البطولة الوطنية لكرة القدم.

وتمكن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم من الفوز والتأهل للدور المقبل من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه امام جمعية نجيليك من النيجر لحساب إياب الدور ال32 لعصبة الأبطال الإفريقية.

المباراة التي احتضنها ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء انتهت بهدف دون رد سجله محمد الناهيري في الدقيقة 79، في غياب الجماهير بسبب عقوبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على فريق الرجاء منذ الموسم الرياضي الماضي.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من غايا، مرباح، جمال حركاس، اسماعيل مقدم، عبد الصمد البداوي، محمد الناهيري، حمزة مجاهيد، وليد صبار، عبد الرؤوف بنغيث، زكرياء الهبطي، سفيان بنجديدة، أكسييل مايي.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الرجاء الرياضي بمضيفه جمعية نجيليك النيجر على أرضية ملعب "الجينرال سييني كونتشي" في العاصمة نيامي لحساب ذهاب دور ال32 لدوري ابطال افريقيا إنتهى بنتيجة هدفين دون رد.

يشار إلى أن مبارة اليوم هي الأولى لمدرب الرجاء الرياضي منذر الكبير بمركب محمد الخامس والثالثة رففقة الفريق بعد توقيعه خلفا لمواطنه التونسي فوزي البنزرتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء

الرجاء الرياضي يسخر من الوداد بعد خروجه من منافسات كأس العالم