بودريقة يدحض ادعاءات هروبه من داخل مستشفى بلندن: خضعت لعمليتين على القلب وسأعود قريبا

06 فبراير 2024 - 10:00

نشر محمد بودريقة البرلماني ورئيس مقاطعة مرس السلطان ورئيس نادي الرجاء الرياضي، قبل لحظات من مساء يومه الثلاثاءشريط فيديو من داخل أحد المستشفيات بلندن.

وقال بودريقة والمرض ظاهر عليه، إنه "أجرى عمليتين جراحيتين على مستوى شرايين القلب، ويخضع حاليا لمرحلة الاستشفاء، وأنه سيعود قريبا لمزاولة مهامه الشخصية والرياضية والسياسية".

وكان سفر بودريقة الأسبوع الماضي إلى بريطانيا، قد طرح علامات استفهام، وتناسلت أخبارا ترجح إمكانية "هروبه من المغرب"، بعدما شوهد قبل أزيد من شهر يخرج من جناح رئاسة النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

ونشر عبد العالي نجل بودريقة، قبل أيام صورة من بريطانيا وخبرا مفاده إجراء عملية جراحية لوالده دامت خمس ساعات تكللت بالنجاح، ووضع في تدوينة أخرى على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لمحمد بودريقة في المستشفى، مرفوقة بجملة “الحمد لله الحالة مستقرة وطلع من غرفة العمليات”.

وراجت الصورة التي نشرها نجل بودريقة على أنها مفبركة وقديمة، ليخرج بودريقة اليوم في شريط يحسم الجدال ويدحض ادعاءات هروبه، وأنه في لندن من أجل عملية على القلب، وأنه سيعود قريبا إلى المغرب.

وسفر بودريقة إلى العاصمة البريطانية لندن، من الإمارات، بعدما كان رفقة فريق الرجاء الرياضي لمدة 10 أيام، حيث رافق فريقه في تربصه الإعدادي وغادر من هناك إلى العاصمة البريطانية لندن.

وسبق لنادي الرجاء، أن نشر بيان قال إن محمد بودريقة، "يجري عملية جراحية على إثر الوعكة الصحية التي ألمت بمحمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي، والتي سيجري علـى إثرها عملية جراحية مستعجلة على القلب بإحدى المستشفيات المختصة بمدينة لندن".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان