رفعوا “تيفو” عملاق أمام منزله.. أكاديريون يفاجئون نجم منتخب “الفوتسال”

22 يوليو 2022 - 08:00

حظي نجم المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة أشرف سعود، مساء أمس الثلاثاء، باستقبال خاص من طرف شباب حي الهدى بمدينة أكادير عقب مساهمته الكبيرة في تتويج الأسود بلقب بطولة كأس العرب المقامة مؤخرا في الديار السعودية.

وفاجأ المنظمون اللاعب المحتفى به، برفع "تيفو" ثلاثي الأبعاد يحمل صورته مرتديا القميص الوطني، أمام منزل أسرته بحي الهدى، خلال حفل تخللته عدد من الفقرات الموسيقية مع إطلاق باقة من الشهب النارية التي زينت سماء المدينة تكريما لنجم منتخب الاسود.

وفي تصريح خص به جريدة "العمق" قال محمد أشرف سعود، إن هذا الاحتفال، تعبير عن الحب المتبادل بينه وبين أبناء حي الهدى، معبرا عن انبهاره بجمالية هذا "التيفو" الذي رفعه أصدقاؤه ومعارفه في الحي المذكور.

ووعد أشرف الجماهير الأكاديرية والمغربية عموما، بالعمل على حصد المزيد من الألقاب القارية وتحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم لـ"الفوتسال".

يشار إلى أن أشرف سعود، ساهم بشكل كبير في تتويج منتخب الأسود بلقب بطولة كأس العرب للصالات 2022، بعد فوزه على المنتخب العراقي بنتيجة 3-0، في المباراة النهائية التي أقيمت يوم الثلاثاء 28 من يونيو الماضي داخل صالة الخضراء بمدينة الدمام في السعودية.

وسجل عبد اللطيف فاتي، غيث عرب هدف عكسي، ويوسف جواد أهداف أسود الأطلس الثلاثة، ونال المغربي أنس العيان جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المغرب يصطدم بإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم وألمانيا تودع المونديال

الأسود فخورون بإسعاد الجماهير المغربية ويعدون بالذهاب لأبعد نقطة في المونديال

بعد إقصاء منتخب بلجيكا من الدور الأول.. مدرب “الشياطين الحمر” يعلن مغادرته سفينة الفريق