البطولة الاحترافية.. الرجاء يعمق جراح يوسفية برشيد ويتصدر الترتيب مؤقتا

08 فبراير 2024 - 05:53

تغلب فريق الرجاء الرياضي، بهدفين دون رد، على ضيفه يوسفية برشيد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، لحساب الجولة 16 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

الفريق الأخضر دخل اللقاء بقوة وخلق عددا من الفرص الخطيرة ليثمر هذا الضغط على هدفه الأول عند الدقيقة 10 من الجولة الأولى عن طريق لاعبه يوسف بلعامري مستفيدا من تمريرة زميله نوفل الزرهوني.

وأضاع المهدي موهوب عند الدقيقة 75 فرصة إضافة الهدف الثاني للنسور غير أنه فشل في وضع الكرة في الشباك، كما أضاع اللاعب ذاته محاولة أخرى بعدها بدقيقتين بعد نجاح الحارس الحريزي، أشرف الهلالي، في التصدي لتسديدة موهوب، قبل أن يعود اللاعب ذاته لإطلاق رصاصة الرحمة على الفريق الحريزي بإضافة الهدف الثاني في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.

وبهذه النتيجة، صعد الرجاء لصدارة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم مؤقتا برصيد 36 نقطة في انتظار مواجهة الجيش الملكي أمام شباب المحمدية، بينما يتذيل يوسفية برشيد جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

واعتمد الألماني، جوزيف زينباور، مدرب الرجاء على كل من أنس الزنيتي، صابر بوغرين - إسماعيل مقدم - عبد الله خفيفي - يوسف بلعمري، المهدي مبارك - محمد مكعازي - محمد زريدة نوفل الزرهوني - يسري بوزوق - آدم النفاتي.

وحافظ فريق الرجاء الرياضي على سجله خاليا من أي هزيمة في مرحلة الذهاب من الدوري الوطني الاحترافي، محققا 9 انتصارات و6 تعادلات، بينما لم يحقق يوسفية برشيد سوى فوزين و3 تعادلات مع تلقيه 10 هزائم.

وتنتظر الفريق الأخضر مباراة قوية في الجولة 17 من البطولة الاحترافية لكرة القدم حيث سيصطدم بالجيش الملكي، متصدر الترتيب، وذلك الأحد المقبل على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النصيري يحسم مستقبله مع إشبيلية الإسباني

توقع غيابا طويلا.. تشافي قلق بسبب إصابتي دي يونغ وبيدري

النهضة يتصدر مجموعته في “الكونفدرالية” والشعباني يؤكد السير بدرجات نحو “البوديوم” (فيديو)