رئيس وفاق سطيف: الأهلي المصري متفوق على الأندية الجزائرية بـ50 عاماً

09 مايو 2022 - 06:30

أكد عبد الحكيم سرار، رئيس نادى وفاق سطيف الجزائري، أن الأهلي المصري يتفوق على الأندية الجزائرية بـ50 عاما.

وقال سرار فى تصريحات للإذاعة الجزائرية، "واجهنا فريقاً قوياً يمتلك عدة لاعبين دوليين فى صفوفه، ومن سوء حظنا أنه كان فى أفضل حالاته، فى حين كنا نحن غائبون تماماً عن المباراة".

وأضاف رئيس نادى وفاق سطيف الجزائري، "لعبنا بعشرة لاعبين لأكثر من 60 دقيقة (بعد طرد اللاعب أمير قراوي)، وهذا لم يسهل مهمتنا، تعرضنا لخسارة مهينة ولا يجب أن نلوم المدرب فيما حدث لأنه لم يمض على استلام مهامه سوى 20 يوما، إذا كان هناك مسؤولون عن هذه الهزيمة، فالمسؤولية تقع بالدرجة الأولى علينا نحن".

وأشاد سرار  بالمستوى الذى وصل إليه الأهلي قائلا، إنه يتقدم على أفضل الأندية الجزائرية بـ50 عاما، معتبرا أن "الأهلي أكثر من ناد، فهو مؤسسة كبيرة، حتى الفرق الجزائرية التى ترعاها شركات حكومية، بعيدة كل البعد عن هذا المستوى".

واعترف سرار بصعوبة مهمة وفاق سطيف في مباراة الإياب المقررة السبت المقبل على ملعب "5 يوليه" فى العاصمة الجزائرية، مؤكدا أن اللاعبين سيحاولون تقديم أفضل ما لديهم لحفظ ماء الوجه.

واكتسح فريق الأهلي المصري ضيفه وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليضع المارد الأحمر قدماً فى المباراة النهائية لدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)

اتحاد العاصمة يطالب “الكاف” بتأجيل نهائي كأس الكونفدرالية