بات قريبا من العودة للتدريب.. زيدان يغازل يوفنتوس وبايرن مهتم

27 فبراير 2024 - 10:00

بات أسطورة كرة القدم الفرنسية، زين الدين زيدان، يفكر في العودة للتدريب في الفترة المقبلة، وذلك بعدما تردد إسمه على رادارات عدة أندية أوروبية مهتمة بالتعاقد معه.

وكان المدرب الفرنسي زيدان، قد كشف عقب حلوله ضيفا على برنامج إيطالي حول مارتشيلو ليبي، رغبته في العودة للميادين، مشيرا إلى أن العمل في الدوري الإيطالي يغريه متحدثا عن تجربته كلاعب في صفوف نادي يوفنتوس بين 1996 و2001 تحت قيادة مارتشيلو ليبي.

من جانب آخر، كشفت وسائل إعلام ألمانية، رغبة العملاق البافاري بايرن ميونخ، في تعيين زيدان مدربا للفريق الأحمر، خلفا للألماني توماس توخيل المتوقع رحيله نهاية الموسم الجاري.

وفي هذا الصدد كشف أحد المقربين من الفرنسي للصحيفة الألمانية "شبورت1" أن فريق ميونيخ لديه، فرصة للتعاقد مع زيدان، الذي يرى أن بايرن ميونخ مثل ريال مدريد: مؤسسة كنادٍ له ماضٍ كبير وظروف عمل رائعة".

صحيفة "بيلد" الألمانية، لفتت إلى رغبت زيدان الكبيرة في العودة إلى التدريب بعد انقطاع دام لعامين، متحدثة عن تفضيله للعمل مع نادي بايرن ميونخ ولمتابعته البوندسليغا.

وكان زيدان المتوج مع ريال مدريد الاسباني بدوري أبطال أوروبا كلاعب ومدرب لأربع مرات، ضمنها ثلاثة على التوالي حين كان مدربا للنادي الملكي، (كان) يمني النفس بتدريب منتخب بلاده في منافسات كأس العالم 2022، إلا أن الاتحاد الفرنسي قرر حينها تجديد الثقة في ديديه ديشامب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب