تقارير: رونالدو يسعى لجلب دياز وسيلفا إلى النصر

17 أبريل 2024 - 04:30

أفادت شبكة "sportskeeda" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة النصر بضرورة التعاقد مع ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز، لويس دياز لاعب ليفربول وبرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، من أجل تعزيز وتقوية الفريق النصراوي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت التقارير إلى أنه رغم أهمية دياز، هناك خيارات أخرى قوية على الأطراف مع ليفربول؛ إذ يستطيع كل من ديوغو جوتا وكودي غاكبو و داروين نونيز اللعب على الجهة اليسرى، مما قد يدفع الريدز إلى التفكير جديا في بيع الدولي الكولومبي والحصول على مبلغ مالي كبير نظير السماح بانتقال لاعبه إلى دوري روشن للمحترفين.

ويستهدف "صاروخ ماديرا" أيضًا ضم زميله في منتخب البرتغال برناردو سيلفا الذي خاض معه 65 مباراة بقميص بطل يورو 2016، وأسهما معًا في ثمانية أهداف.

ويرى متابعون أن ضم برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي البالغ من العمر 29 عامًا (سيبلغ 30 عامًا في أغسطس) قد يكون أسهل قليلًا، حيث يتبقى عامان على انتهاء عقده في ملعب الاتحاد. ورغم ذلك، يظل النجم البرتغالي عنصرًا مهمًا في تشكيلة بيب غوارديولا، وقد خاض 40 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل 10 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

بروز الشاب فيل فودين، المرشح لأدوار كبرى في التشكيل الأساسي لفريق مانشستر سيتي، قد يفتح الباب لرحيل سيلفا، رغم أن البرتغالي لا يزال في قمة عطائه، وما سيحسم الأمر هو موقف اللاعب ما بين الانتقال لدوري روشن أو الاستمرار بضع سنوات أخرى في أوروبا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميشنيفيتش: الجيش الملكي فريق كبير وسنلعب الموسم المقبل للفوز بكل مباراة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول