الجيش الملكي يستعرض قوته بخماسية أمام مولودية وجدة ويبتعد في صدارة البطولة

18 فبراير 2024 - 08:01

ابتعد فريق الجيش الملكي في صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم بعد انتصاره الكبير، بخماسية نظيفة، أمام ضيفه مولودية وجدة، وذلك في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء الأحد، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة لحساب الجولة 19.

ولم ينتظر الفريق العسكري سوى ثلاث دقائق لافتتاح حصة التسجيل من رأسية مركزة لمدافعه، أنور ترخات، مستغلا عرضية متقنة من الظهير الأيسر، يوسف بلعامري، قبل أن يكرس سيطرته على اللقاء بإضافة هدف ثاني عن طريق اللاعب خالد أيت أورخان في الدقيقة 40.

كما تواصلت هيمنة العساكر على المباراة في الجولة الثانية، ونجح توميسانج أوريبويني من زيادة للحصة لهدف ثالث في الدقيقة 54 بعد تأكيده من طرف تقنية "الفار"، فيما وقع البديل، لامين دياكيتي، على الهدف الرابع في الدقيقة 74.

ولم يتوقف الاستعراض العسكري عند هذا هذا الحد، حيث تمكن المهاجم البديل، حمزة إكمان، من إضافة هدف خامس في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بعد تمريرة طويلة من الحارس المهدي بنعبيد، علما أن مولودية وجدة أكمل اللقاء بعشرة اللاعبين بعد طرد لاعبه إلياس النوادر.

ورفع الجيش الملكي، بهذا الانتصار الكبير، رصيده للنقطة 43 في صدارة ترتيب البطولة الاحترافية مبتعدا بفارق نقطتين عن مطارده الرجاء الرياضي الذي يتوفر على 41، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة 20 في المركز 11.

واعتمد نصر الدين نابي في هذا اللقاء على كل من، المهدي بن عبيد، زهير مرور، أنور ترخات، يوسف بلعامري، محمد مفيد، ربيع حريمات، العربي الناجي، خالد أيت أورخان، أحمد حمودان، أمين زحزوح وتوميسونغ أوريبوني.

وتأجلت مواجهة الجيش الملكي أمام نظيره نهضة بركان في الجولة 20 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، التي كانت ستجرى بحر هذا الأسبوع، بسبب الترام الفريق البرتقالي بكأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن يواجه العساكر في الجولة 21 جاره اتحاد توراكة، الأحد المقبل بداية من الساعة السادسة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعيين سعيد شيبا مدرباً لنادي الفتح الرباطي

الخنوس يطمح لتكرار إنجاز الأسود في الأولمبياد والعزوزي يؤكد صعوبة المجموعة

أولمبياد باريس.. أشبال الأطلس يخوضون أول حصة تدريبية بمدينة سانت إتيان