رحلة مشتركة بين بعثة الوداد وبركان للأدغال الإفريقية.. هذه تفاصيلها

21 فبراير 2024 - 02:00

تشد بعثة فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان الرحال، مساء الأربعاء، صوب كل من بوتسوانا وجنوب إفريقيا في رحلة مشتركة، لخوض غمار المنافسات القارية.

وشدت بعثة نادي الوداد الرياضي رحالها إلى مطار وجدة أنكاد من أجل الالتحاق ببعثة النهضة البركانية، قصد السفر معا في طائرة خاصة صوب العاصمة الغابونية ليبروفيل قبل التوجه إلى بوتسوانا حيث ستهبط بعثة الفريق الأحمر، ثم التوجه إلى جوهانسبرغ حيث ستنزل بعثة الفريق البرتقالي.

وتمت برمجة انطلاقة الفريق الأحمر من الدار البيضاء إلى وجدة، في حدود الساعة 12 بعد منتصف ليلة الأربعاء عبر طائرة خاصة قبل أن تلتحق بها مساء اليوم بعثة نهضة بركان، ليتوجه الفريقان في الرحلة والطائرة ذاتها نحو العاصمة الغابونية ليبروفيل خلال الليلة نفسها، حيث سيتم الهبوط من أجل تغيير طاقم الطائرة والتزود بالوقود بعد قضاء حوالي 5 ساعات في الرحلة.

وبعد ذلك، ستقلع رحلة الفريقان نحو فرانسيستاون البوتسوانية، حيث تنزل بعثة الوداد مواجهة فريق جوانينغ غالاكسي، في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، يوم 24 فبراير الجاري ثم إكمال الرحلة بنهضة بركان إلى جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا حيث سيواجه الفريق البرتقالي سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي، في اليوم الموالي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعقب انتهاء مباراة بركان، تتوجه الرحلة من جوهانسبورغ إلى بوتسوانا لإركاب بعثة الوداد، والانطلاقة بعدها إلى وجدة لإنزال بعثة فريق نهضة بركان وبعدها العودة إلى الدار البيضاء لوصول بعثة الوداد الرياضي.

وقررت إدارة الفريقين تقاسم رسوم كراء الطائرة خاصة للسفر معا إلى دولة جنوب إفريقيا حيث تجنب الناديين السفر في رحلة عادية كانت ستمر عبر 4 مطارات مختلفة.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يواجه مضيفه جوانينغ غالاكسي، يوم السبت 24 فبراير الجاري، بملعب "عوبيد عيتاني شيلوم بفرانسيستاون"، انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المغربي، حيث سيكون الفريق الأحمر مطالبا بالانتصار للمحافظة على آماله في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتذيل الوداد الرياضي في المركز الأخير من المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط، جمعها من فوز و3 هزائم.

من جهته، ينازل نهضة بركان سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي، يوم الأحد 25 فبراير، بداية من الخامسة عصرا، لحساب الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة من مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث يقربه الفوز من التأهل للدور المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد