بعد التوقيع للتونسي البنزرتي.. الوداد يعلن انفصاله عن عادل رمزي بالتراضي 

15 ديسمبر 2023 - 05:37

أعلن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، فك الارتباط مع الإطار الوطني عادل رمزي بالتراضي، بعد توقيعه مع الإطار التونسي فوزي البنزرتي.

وقال النادي في بلاغ، له إن المكتب المديري للنادي وكل مكوناته وعلى رأسها جماهيره يتقدمون بجزيل الشكر لعادل رمزي على كل ما قدمه، وحرصه على قيادة فرع كرة القدم بإخلاص ومجهود.

واكد بلاغ نادي الوداد الرياضي، "أن بابه يبقى دائما مفتوحا فوجه الأطر الوطنية، من أجل الدفع بتوهج كرة القدم وطنيا قاريا ودوليا، وذلك ما يعمل عليه النادي ويؤكده منذ سنوات".

من جهته قال عادل رمزي عبر حسابه "أنستغرام"، "بقلب كبير أودع هذه التجربة الرائعة جدا، أولا أريد أن أشكر الله على هذه الفرصة العظيمة وأشكر عائلتي على الدعم وشكر خاص لجماهير الوداد المحبوبة، فخور جدا بما وصلت إليه والقادم أفضل للطرفين إن شاء الله، الحمد لله على كل شيء، أحبكم جميعا".

ووقع المدرب التونسي فوزي البنزرتي عقدا انضمامه لفريق الوداد الرياضي خلفا للمدرب عادل رمزي بعد تراجع نتائج وأداء الفريق في المباريات الأخييرة.

وأكد مصدر مطلع لجريدة "العمق"، "أن فوزي البنزرتي سيرافق بعثة الفريق الأحمر المتجهة اليوم صوب تانزانيا لمواجهة سيمبا لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات أبطال إفريقيا".

ويقضي الوداد، الذي فاز بدوري الأبطال أعوام 1992 و2017 و2022، حالة من عدم الاستقرار في الفترة الأخيرة، حيث انهزم في بداية مشوراه بعصبة الأبطال أمام غوانينغ بعد أيام من خسارته نهائي النسخة الأولى لبطولة الدوري الأفريقي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

كما تعرض الوداد الرياضي لهزيمة في مواجهة أسيك ميموزاالإيفواري، بعد تلقيه خسارة قاسية بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام مضيفه الجيش الملكي، في مباراته بالدوري المحلي.

واستعاد الفريق الأحمر بعض توازنه أمام مولودية وجدة بالبطولة الوطنية بثلاثية بهدف واحد، قبل أن يحقق فوزا عسيرا أمام سيمبا التانزاني، فيما فاز على اتحاد تواركة في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، ليتواصل تدهور أداء الفريق منذ أسابيع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى