الوداد يطالب “الكاف” بتأجيل مباراة غلاكسي ليوم واحد بسبب تأخر رحلته الجوية

21 فبراير 2024 - 05:00

طالب الوداد الرياضي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الجولة الخامسة ضد جوانينغ غالاكسي البوتسواني إلى يوم الأحد عوض السبت، بسبب تأخر رحلته الجوية بحوالي 24 ساعة.

وأوضح الوداد في طلبه أن  الرحلة ستنطلق غدا الخميس عوض الأربعاء لعدم التوصل بترخيص السلطات البوتسوانية بنزول بعثة الوداد الرياضي في رحلة خاصة، ومشاكل أخرى متعلقة بالرحلة ذاتها.

وكان من المفترض أن تشد بعثة فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان الرحال، مساء الأربعاء، صوب كل من بوتسوانا وجنوب إفريقيا في رحلة مشتركة، لخوض غمار المنافسات القارية.

وتوجهت بعثة نادي الوداد الرياضي إلى مطار وجدة أنكاد من أجل الالتحاق ببعثة النهضة البركانية، قصد السفر معا في طائرة خاصة صوب العاصمة الغابونية ليبروفيل قبل التوجه إلى بوتسوانا حيث ستهبط بعثة الفريق الأحمر، ثم التوجه إلى جوهانسبرغ حيث ستنزل بعثة الفريق البرتقالي.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يواجه مضيفه جوانينغ غالاكسي، يوم السبت 24 فبراير الجاري، بملعب “عوبيد عيتاني شيلوم بفرانسيستاون”، انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المغربي، حيث سيكون الفريق الأحمر مطالبا بالانتصار للمحافظة على آماله في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتذيل الوداد الرياضي في المركز الأخير من المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط، جمعها من فوز و3 هزائم.

من جهته، ينازل نهضة بركان سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي، يوم الأحد 25 فبراير، بداية من الخامسة عصرا، لحساب الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة من مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث يقربه الفوز من التأهل للدور المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نهضة بركان يستلم أقمصته ويغادر الجزائر صوب مطار وجدة

نهضة بركان يستلم أقمصته ويغادر الجزائر صوب مطار وجدة

الملك يهنئ أسود القاعة: فخورون جدا بما أظهرتموه من إصرار على مواصلة حمل اللقب الثالث

الرجاء الرياضي يقلص الفارق مع المتصدر الجيش الملكي بعد فوزه على الزمامرة