جماهير مغربية تلمح لاحتجاج غير مسبوق على حاليلوزيتش في مباراة جنوب إفريقيا

07 يونيو 2022 - 03:30

تحدث عدد من المشجعين للمنتخب الوطني المغربي عن ضرورة توحيد مطلب رحيل مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش خلال المباراة المقبلة أمام جنوب إفريقيا.

وتداولت الجماهير المغربية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضرورة الاحتجاج على المدرب البوسني بعد الهزيمة والمستوى الذي ظهر به امام المنتخب الأمريكي.

ويواصل المنتخب الوطني إستعداده لمواجهة جنوب إفريقيا، الخميس المقبل لحساب الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا لكرة القدم 2023.

ويسعى الأسود لانطلاقة ناجحة في التصفيات، حيث يواصل اللاعبون معسكرهم في مركز محمد السادس بسلا بعد الهزيمة في المبارة الودية أمام المنتخب الأمريكي.

وكان المنتخب المغربي تعرض لهزيمة ثقيلة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بثلاثة أهداف دون رد، في أول مقابلة ودية تندرج ضمن استعداداته لمباريات كأس العالم المقبلة في قطر، والتي جرت على أرضية ملعب "تي كيو إل" بسينسيناتي الأمريكية.

وظهر المنتهب المغربي بوجه شاحب في الجولة الأولى رغم بعض الفرص التي أتيحت للمهاجم أيوب الكعبي، الذي أضاعها بغرابة، قبل أن يتمكن المنتخب الأمريكي من افتتاح حصة التسجيل، في الدقيقة 26، عن طريق بوليسيتش مستغلا هفوة دفاعية من مدافعي أسود الأطلس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير: مينديز يعرض رونالدو على بوروسيا دورتموند

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي