كروس يتراجع عن الاعتزال الدولي قبل استضافة ألمانيا لليورو

23 فبراير 2024 - 09:30

أعلن توني كروس لاعب وسط ريال مدريد تراجعه عن قرار الاعتزال الدولي والعودة لمنتخب ألمانيا الذي يستعد لاستضافة بطولة أوروبا لكرة القدم هذا العام.

وقال كروس (34 عاما)، الذي اعتزل بعد خروج ألمانيا من دور 16 ببطولة أوروبا 2020 على يد إنجلترا، عبر «إنستغرام» إنه سيلبي دعوة المدرب الوطني يوليان ناغلزمان للانضمام لتشكيلة المنتخب في الشهر المقبل.

وكتب اللاعب الفائز بكأس العالم 2014: «سألعب لألمانيا مجددا في مارس. لماذا؟ لأن المدرب طلب مني ذلك، أنا جاهز لذلك وواثق من أنه يوجد الكثير لتقديمه في بطولة أوروبا أكثر مما يعتقد الغالبية الآن».

وتنافس ألمانيا، التي تواجه ضغوطا شديدة بعد الخروج من دور المجموعات بكأس العالم في قطر 2022، في مجموعة تضم أسكوتلندا والمجر وسويسرا عندما تستضيف بطولة أوروبا في يونيو (حزيران) الماضي.

ومن المنتظر عودة كروس للمنتخب حين يزور فرنسا يوم 23 مارس المقبل ثم يستقبل هولندا في فرانكفورت بعدها بثلاثة أيام في مباراتين وديتين.

وبرر كروس اعتزاله الدولي قبل ثلاثة أعوام برغبته في قضاء وقت أطول مع عائلته والتفرغ لناديه ريال مدريد حيث لا يزال ركيزة لا غنى عنها بتشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي التي تتصدر الدوري الإسباني حاليا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

محمد صلاح يغلق الباب في وجه الدوري السعودي

رونالدو على رأس قائمة البرتغال بيورو 2024

شادي رياض يقترب من الاحتراف الدوري الأنجليزي