الشرقاوي “ينفي” استدعاءه من طرف الأمن .. ويصرح لـ”العمق”: اتحاد طنجة مستهدف

26 فبراير 2024 - 11:00

نفى محمد الشرقاوي، رئيس فريق اتحاد طنجة، استدعائه من طرف الإستعلامات العامة، على اثر ترويج فيديو لمجموعة من المنخرطين يمدحون فيه الحارس الجزائري “مرباح غايا”، والمدافع “وليد بنشريفة” عندما اقترب اللاعبان من منصّة ملعب سانية الرمل في مباراته الأخيرة ضدّ اتحاد تواركة.

الشرقاوي نفى في حديثه لجريدة “العمق”، أن يكون قد تم استدعاؤه من طرف أي فرقة للاستعلامات العامة، أو أن يكون قد تم التحقيق معه في ما يتعلق بمقطع الفيديو المذكور.

وأضاف الشرقاوي، أن مقطع الفيديو المنشور تم بتره ولم يتم نشره بالكامل، وقد تم تحريفه عن سياقه، وأن هناك تتمة للفيديو يهتف فيه الحاضرون بشعار يحتفي بالملك محمد السادس.

وأكد رئيس اتحاد طنجة أن “الفريق مستهدف، خصوصا وأنه يخطو خطوات ثابتة لتحقيق أهدافه هذه السنة، وأن سلسة النتائج الإيجابية أزعجت البعض، ما دفعتهم إلى اختلاق الأكاذيب والإشاعات المغرضة الهدف منها النيل من الفريق”.

وكان مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل، يظهر بعض منخرطي فريق اتحاد طنجة، وهم يهتفون “1-2-3 فيفا لاليجيري”، كتحية لحارس مرمى اتحاد طنجة مرباح غاية الجزائري الجنسية، (خلق) ضجة كبيرة، حيث يستعد فريق اتحاد طنجة لوضع شكاية أمام القضاء لمروجي الإشاعات حسب مصادر “العمق” داخل إدارة فارس البوغاز.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأمير مولاي الحسن يترأس الجائزة الكبرى لجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز

رسميا.. اتحاد يعقوب المنصور يحقق الصعود للقسم الوطني الثاني

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي