لقجع في استقبال أسود “الفوتسال”: تغلبنا على مصر بدون ماء أو زيت وباستحقاق كبير

01 يونيو 2021 - 02:00

استقبل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء أمس الإثنين، أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، الذي تُوج يوم السبت الماضي بكأس العرب، عقب فوزه بنتيجة 4 أهداف لصفر في المباراة النهائية التي جمعته بقاعة حسن مصطفى بالقاهرة، أمام المنتخب المصري.

وهنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم على المستوى الذي ظهروا به في البطولة العربية، مؤكدا أنهم كانوا نموذجا يحتذى به سواء في المباريات أو في التداريب، وهذا ما يفسر، على حد قوله، فوزه بجميع الجوائز الفردية ويتعلق الأمر باختيار أنس العيان أحسن لاعب في الدورة، ورضا الخياري أحسن حارس، فضلا عن تمكن اللاعب محمد أشرف سعود بالفوز بلقب هداف البطولة بعدما تمكن من توقيع 7 أهداف.

وأكد فوزي لقجع، أن العناصر الوطنية شرفت كرة القدم المغربية في هذا المحفل العربي، موضحا في نفس الوقت أن بالبطولة العربية يبقى محطة أولى، للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، وإنما الهدف يبقى أساسا تشريف كرة القدم المغربية في نهائيات كأس العالم المقبلة، التي ستجرى أطوارها بليتوانيا.

وقال لقجع إن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هزم المنتخب المصري هذه المرة "بدون ماء أو زيت، مؤكدا أن الفوز كان مستحقا وبفارق مريح  باستحقاق، مشيرا إلى أن هذا المنتخب يستحق العالمية.

وتعود قصة "الماء والزيت"، إلى نهائي كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في مدينة العيون السنة الماضية، وتوج بها أبناء هشام الدكيك على حساب المنتخب المصري أيضا، حيث برر مدرب الفراعنة الهزيمة بخماسية، إلى "الأرضية السيئة للقاعة التي أجريت فيها المباراة"، حيث اتهم المنظمين "برش الأرضية بالمياه واستعداد عناصر المنتخب المغربي لها جيدا عبر ارتداء أحذية خاصة لذلك".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي داخل القاعة يتوج بكأس العرب للمرة الثانية تواليا على حساب العراق

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق