توهج حمد الله مع اتحاد جدة يفتح باب عودته إلى المنتخب المغربي

28 فبراير 2024 - 08:00

واصل المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، توهجه هذا الموسم في كافة المسابقات، بقيادته لفريقه للإطاحة بالوحدة السعودي بهدفين لهدف واحد، كما هز شباك نافباخور الأوزبكي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وواصل النجم المغربي، حمدالله توهجه هذا الموسم مع “العميد”، حيث يعتبر هداف الفريق في دوري أبطال آسيا بواقع 4 أهداف. كما أنه هو هداف الفريق الاتحادي في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 هدفا في 16 مباراة.

ويتربع حمدالله،على عرش ترتيب هدافي فريقه في كأس الملك، بعدما سجل هدفين في مباراة واحدة فقط. ويعتبر ذلك هو الهدف الرابع للنجم المغربي مع اتحاد جدة في آخر 4 مباريات، حيث هز شباك الطائي ونافباخور بهدف لكل منهما، وثنائية ضد الرياض.

وغاب اللاعب المغربي عن التسجيل في مباراة الذهاب ضد نافباخور، والتي انتهت بالتعادل السلبي في أوزبكستان. ونشر اللاعب صورة من المباراة، عبر حسابه بموقع إنستغرام، وعلق عليها “الحمد لله على التأهل وشكرا جمهورنا الرائع.. إلى الأمام بتوفيق الله”.

وعلق رشيد بنمحمود مساعد مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، على صورة حمد الله، بكلمة واحدة “ابني” مع وضع علم المغرب ورسم قلب تعبيري.

وكان الركراكي قد استبعد حمد الله من قائمة أسود الأطلس في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، والتي غادر فيها المنتخب المغربي من ثمن النهائي على يد جنوب أفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نهضة بركان يستلم أقمصته ويغادر الجزائر صوب مطار وجدة

نهضة بركان يستلم أقمصته ويغادر الجزائر صوب مطار وجدة

الملك يهنئ أسود القاعة: فخورون جدا بما أظهرتموه من إصرار على مواصلة حمل اللقب الثالث

الرجاء الرياضي يقلص الفارق مع المتصدر الجيش الملكي بعد فوزه على الزمامرة