أول تصريح للشرعي بعد إقالته من تدريب المنتخب الأولمبي

05 مارس 2024 - 03:00

خرج عصام الشرعي، مدرب المنتخب الأولمبي السابق لكرة القدم، بتدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "X"، معلقا فيها على قرار إقالته من تدريب "الأشبال"، بعد تعيين طارق السكتيوي بدلا منه.

وفي مايلي تدوينة عصام الشرعي الكاملة:

"أعبر عن فخري بما قدمته وامتناني الكبير للفرصة التي أتيحت لي طيلة هذه المدة لخدمة الجامعة الملكية لكرة تحت إشراف السيد الرئيس فوزي لقجع.

بصفتي مدربًا للمنتخب الوطني الأولمبي في فترة تمكنا خلالها من تحقيق إنجازات تاريخية، بما في ذلك تأهلنا للأولمبياد مع العلم أن آخر مشاركة كانت في عام 2012 وفوزنا بكأس أمم إفريقيا لأول مرة في المغرب، كانت ولازالت مصدر فرح كبير للشعب المغربي.

أرغب في تقديم شكري الصادق لفريقنا البطل، ولاعبينا الرائعين والاستثنائيين، وكافة الطاقم الفني والطبي، الذي دعمنا طوال هذه الرحلة تحت إشراف الإدارة التقنية، بقيادة السيد كريس فان بويفيلدي، وأعرب عن امتناني لتوجيههم وقيادتهم، التي كانت أساسية في تشكيل استراتيجيتنا ونهجنا الناجحين.

آمل أن يمهد هذا الإنجاز التاريخي والاستراتيجية الناجحة الطريق لإنجازات أكبر في تاريخ كرة القدم المغربية.. شكر خاص لجميع المغاربة الذين دعمونا خلال هذه الفترة. شغفكم ودعمكم كانا مصدر إلهام لنا جميعًا.. شكرا لثقتكم بتكليفي بشرف تمثيل وطننا على الساحة العالمية."

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر أقحمت السياسة في الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036