الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من ميدان نهضة بركان ويبتعد في الصدارة

06 مارس 2024 - 07:58

واصل فريق الجيش الملكي عروضه المبهرة هذا الموسم محققا فوزا جديدا أمام نهضة بركان، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، لحساب مؤجل الجولة العشرين من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وانطلقت المباراة بقوة حيث نجح في افتتاح حصة التسجيل منذ الدقيقة 13 من ضربة حرة جميلة نفذها المتألق، أمين زحزوح، قبل أن يشن أصحاب الأرض مجموعة من الهجمات الخطيرة ليثمر هذا الضغط على حصوله على ضربة جزاء انبرى لها بنجاح قائد الفريق البرتقالي، يوسوفا دايو، عند الدقيقة 31.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، عاد فريق الجيش الملكي لأخذ الأسبقية بإضافة هدف ثاني من علامة الجزاء عبر هدافه وقائده ربيع حريمات الذي وصل لهدفه الثامن هذا الموسم، لينتهي الفصل الأول لصحاب الفريق العسكري بهدفين لهدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني، كان فريق نهضة بركان قريبا من تعديل النتيجة عن طريق يوسف لبليهي غير أن تسديدته مرت محاذية للقائم الأيسر، وتواصلت السيطرة البركانية بخلق عدد من الفرص الخطيرة وسط اعتماد الضيوف على الهجمات المرتدة، غير أن النتيجة ظلت على حالها، ليحقق العساكر فوزهم الخامس تواليا في خطوة جديدة نحو الحفاظ على لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيحة، عزز الجيش الملكي، صدارته للبطولة الاحترافية لكرة القدم، رافعا رصيد للنقطة 52، إلى موسعا الفارق عن الرجاء الرياضي، المحتل للمركز الثاني برصيد 48 نقطة، بينما يحتل نهضة بركان المركز السادس برصيد 30 نقطة.

واختار التونسي معين الشعباني، مدرب نهضة بركان، كل من أمين الوعد، يوسوفو دايو، عبد الكريم باعدي، حمزة السمومي، حمزة الموساوي، ياسين البحيري، عمر العرجون، أسامة لمليوي، محمد المرابيط، يوسف مهري، بول باسين.

واعتمد التونسي، نصر الدين نابي، على كل من مهدي بنعبيد، محمد مفيد، حاتم الصوابي، زهير مارور، إيمانويل مانيشيموي، العربي الناجي، أمين زحزوح، محمد ربيع حريمات، أحمد حمودان، حمزة إكمان وتيميسانج أوريبوني.

وتفوق الجيش الملكي في آخر زيارة له للمدينة، على نهضة بركان بنتيجة 4 أهداف لـ1، في 22 فبراير 2023، برسم الجولة 17 من الموسم الرياضي الماضي.

ولم ينتصر نهضة بركان على الجيش الملكي، في آخر 3 مباريات، التي شهدت فوز “العساكر بواحدة (4-1)، وتقاسم النقاط في مباراتين (1-1) (0-0)، حيث يعود الفوز الأخير للنهضة البركانية على القلعة العسكرية إلى الجولة الـ18 لبطولة موسم 2022/2021، بنتيجة (2-1).

يشار إلى أن الجيش الملكي سيواجه في الجولة المقبلة يوسفية برشيد على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، فيما يرحل نهضة بركان لملاقاة حسنية أكادير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

آيت منا يدعو لجمع شمل “العائلة الودادية” ويتعهد بإعادة النادي لمكانته وإسعاد الجماهير

الاتحاد الأرجنتيني يتقدم بشكوى رسمية لـ”الفيفا” بعد أحداث مواجهة المغرب و”التانغو”

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي