الجيش الملكي لتعزيز صدارته والرجاء بدون هامش للخطأ للبقاء في السباق على اللقب

10 مارس 2024 - 11:00

على بعد سبع دورات من إسدال الستار عن الموسم الرياضي الحالي (2023-2024) من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول، بات لثنائي المقدمة، الجيش الملكي والرجاء الرياضي، أفضلية كبيرة في السباق نحو اللقب، حيث يبتعد الفريقان بـ15 و11 نقطة على التوالي عن الفتح الرياضي صاحب المركز الثالث.

ويبدو الجيش الملكي، الذي حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية، في موقع جيد للاحتفاظ بلقبه. ولم يعد لدى الرجاء الرياضي هامش للخطأ خلال مبارياته المقبلة، في مواجهة إيقاع قوي فرضه فريق العاصمة الذي يعطي دورة بعد أخرى انطباعا على أنه الفريق الذي لا يقهر.

سيتعين على الرجاء (المركز الثاني، برصيد 48 نقطة) إظهار أفضل ما لديه للظفر بالنقاط الثلاث أمام مضيفه الفتح الرياضي (المركز الثالث، برصيد 38 نقطة)، والذي يريد البقاء قريبا من المقدمة ، مستفيدا من منحى نتائجه التصاعدي، بعد آخر فوز حققه في مواجهة شباب المحمدية (1-0) خلال الدورة الماضية.

ومن جانبه، يواجه الجيش الملكي، متصدر جدول الترتيب برصيد 52 نقطة، والذي استغل مباراته المؤجلة الأربعاء الماضي أمام نهضة بركان ليحقق فوزا ثمينا (2-1) ويوسع الفارق في الصدارة (+4 نقاط) على مطارده المباشر الرجاء، فريق يوسفية برشيد صاحب المركز الأخير بـ14 نقطة في مباراة برهانات متناقضة بين الفريقين، الهروب من منطقة الخطر بالنسبة للفريق الحريزي، والحفاظ على الأفضلية في سباق اللقب بالنسبة للجيش الملكي .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة