البطولة الاحترافية.. الوداد يسقط في فخ التعادل السلبي أمام اتحاد تواركة

09 مارس 2024 - 06:01

سقط فريق الوداد الرياضي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه اتحاد تواركة في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، لحساب الجولة 23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وانطلقت الإثارة منذ الدقائق الأولى للقاء حين أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه أنس السرغات في الدقيقة الرابعة بعد تدخل قوي في حق أحد لاعبي اتحاد توراكة، بعد التأكد من اللقطة عبر تقنية "الفار"، في وقت سجل فيه اسماعيل الحداد هدف السبق للوداد غير أنه ألغي بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ولم تعرف الجولة الثانية محاولات خطيرة من الجانبين حيث تركز اللعب في وسط الميدان مقابل تحسن طفيف في أداء الفريق الأحمر، ليواصل هذا الأخير سلسلة نتائجه السلبية هذا الموسم بتعادل جديد.

وبهذه النتيحة، يحتل الوداد الرياضي المركز الرابع برصيد 33 نقطة، بينما يتوفر اتحاد تواركة على 30 نقطة في المركز السابع، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة 23.

ودخل الفريق الأحمر بكل من يوسف المطيع، إلياس الشتي، جمال حركاس، أمين أبو الفتح، أيوب العملود، أنس سرغات، سيف الدين بوهرة، سيدي بونا عمار، منتصر لحتيمي، أدي أوجونس، إسماعيل الحداد.

ويتوفر الفريق الأحمر على مباراة مؤجلة أمام اتحاد طنجة ستجرى الثلاثاء المقبل بداية من الساعة العاشرة مساء، علما أنه سقط في فخ التعادل في آخر لقاء مؤجل أمام نهضة الزمامرة بدون أهداف.

وخاض أبناء التونسي فوزي البنزرتي اللقاء بعد أيام من توديع منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

وتتواصل هذا اليوم منافسات الجولة 23 من البطولة الاحترافية، حيث يواجه فريق أولمبيك اسفي نظيره مولودية وجدة فيما يحل فريق اتحاد طنجة ضيفا ثقيلا على  المغرب الفاسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن