نادي إسباني وآخر سعودي يخطبان ود سفيان رحيمي

16 مارس 2024 - 06:30

كشفت تقارير إعلامية أن نجم العين الإماراتي، الدولي المغربي سفيان رحيمي، بات محط اهتمام عدد من الأندية في مقدمتها إشبيلية الإسباني والاتحاد السعودي.

وحسب التقارير ذاتها، فقد تلقى لاعب فريق العين الإماراتي، سفيان رحيمي، اهتماما من عدة أندية تسعى لضمه بعد الأداء المميز الذي قدمه في مباراتي فريقه أمام النصر السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشار موقع "كورة بلس" إلى أنه بينما يستعد العين لمواجهة الفريق الفائز من مباراة الاتحاد السعودي والهلال في نصف النهائي، ازدادت اهتمامات الأندية بالتعاقد مع رحيمي، وعلى رأسهم إشبيلية واتحاد جدة الذين أبديا اهتماما واضحا بالتعاقد مع اللاعب.

وقاد رحيمي فريقه العين للفوز على النصر السعودي في بتسجيله هدفا في مباراة الذهاب، وهدفين في مباراة الإياب، مما ساهم في تأهل فريقه إلى نصف النهائي.

وعاد سفيان رحيمي للتألق اللافت مجددا أمس بتسجيل ثلاثة أهداف وقاد فريقه العين إلى الوصافة في الدوري  الإماراتي للمحترفين بعد فوزهم الكبير على عجمان بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت في ملعب راشد بن سعيد.

وأعرب رحيمي عن سعادته باستدعائه لقائمة المنتخب الوطني المغربي للمرة الأولى في عهد الناخب الوطني، وليد الركراكي، استعدادا لمواجهتي أنغولا وموريتانيا وديا.

وقال رحيمي في تصريح إعلامي: "سعيد لأنني سألتحق بالمنتخب الوطني. كل لاعب يشتغل في فريقه من أجل الالتحاق بالمنتخب وتشريف علم بلاده".

وتابع: "الحمد لله، أنا سعيد جدا، وإن شاء الله، سأواصل هذا التألق رفقة المنتخب وأسعد الجماهير المغربية".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الأوطني الأول

الرجاء يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم التونسي هاني عمامو