“اختار منتخبا وصل نصف نهائي المونديال”.. منير المحمدي يشيد بقرار دياز

18 مارس 2024 - 10:00

أبدى منير المحمدي حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي الوحدة السعودي سعادته بقرار لاعب ريال مدريد إبراهيم دياز تمثيل منتخب المغرب بدلاً من إسبانيا.

وقال حارس نادي الوحدة السعودي في حوار لبرنامج "إل لارغيرو" في إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "نحن سعداء جداً، ومن الطبيعي أن تكون هناك ضجة، لأنه يظهر بأنه لاعب عظيم.. ومن الطبيعي أن يتنافس منتخبان للحصول على خدماته.. أنا سعيد لأنه اتخذ قرار تمثيل المغرب وأنا متأكد من أنه سيساعدنا كثيراً".

وتابع حارس مرمى أسود الأطلس حديثه عن موضوع إبراهيم دياز قائلا: "كنت أعتقد أنه سيبقى مع منتخب إسبانيا، لكنني لم أتفاجأ كثيراً، لأنه في النهاية سيأتي إلى منتخب لعب نصف نهائي كأس العالم الأخيرة، ولديه مستقبل وآفاق كبرى.. يواصل النمو والتطور".

وأضاف: "أعتقد أن قراره يعتبر صحيحاً.. يبدو أن درس الخيارين واقتنع بالمغرب أكثر، أنا سعيد لأنه (إبراهيم دياز) اتخذ قرار تمثيل المغرب وأنا متأكد من أنه سيساعدنا كثيراً".

وفي رد حول سؤال يخص وجود لاعبي من قيمة وموهبة دياز في صفوف المنتخب المغربي، قال المحمدي: "في السنوات الأخيرة، ظهر لاعبون جيدون من آباء مغاربة هاجروا إلى أوروبا.. مؤخراً، دار جدل حول المنتخب الذي سيختاره كل اللاعبين رفيعي المستوى مثل إبراهيم (دياز)، الذي يقدم مستويات كبيرة مع ريال مدريد هذا العام وبإمكانه أن يحسم مباريات.. أنا متأكد أنه سيساعدنا كثيراً".

وحول ما إذا كانت لديه شكوك حول المنتخب الذي سيمثله نظراً لامتلاكه الجنسيتين المغربية والإسبانية، قال المحمدي: "لا، في الحقيقة لا.. لأنه لم أكن مطلوباً في المنتخب الإسباني".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا

الفوتسال.. المنتخب النسوي يجدد الفوز على جرينلاند