الملك يهنئ نهضة بركان بمناسبة تتويجه بلقب الكونفدوالية الإفريقية

26 أكتوبر 2020 - 07:02

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضاء نادي النهضة البركانية لكرة القدم بعد تتويج الفريق البركاني بلقب كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

و جاء في برقية جلالة الملك، "يسرنا بمناسبة فوز نادي نهضة بركان لكرة القدم بكأس الكونفدرالية الإفريقية 2020، أن نتوجه بأحر التهاني والتبريكات إلى كافة منتسبي ناديكم من لاعبين وتقنيين وإداريين ومحبين".

كما أعرب جلالة الملك عن تقديره "الكبير لهذا الإنجاز القاري المشرف لكرة القدم المغربية، والذي جاء ثمرة لما بذلتموه من جهود متواصلة، وأبنتم عنه من انضباط وروح تنافسية عالية طيلة أطوار هذه البطولة الإفريقية".

وقال جلالته "وإذ نجدد لكم تهانئنا، فإننا نرجو لكم ولمختلف الأندية الرياضية الوطنية موصول التوفيق لتحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات قاريا ودوليا".

وكان فريق نهضة بركان قد توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على حساب بيراميدز المصري بهدف نظيف، خلال المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة للاعب محسن ياجور في الدقيقة 15 بعد كرة ثابتة نفذها عمر النمساوي، ليهدي النهضة البركانية أول لقب قاري في تاريخه.

وكان الفريق البركاني قد أخفق في الفوز بالبطولة الموسم الماضي، عقب خسارته أمام الزمالك بركلات الترجيح، بعدما تبادل كل فريق الفوز بملعبه 1 / صفر.

وأصبح الفريق البركاني خامس فريق مغربي يتوج بلقب البطولة، بعدما سبقته أندية الجيش الملكي في عام 2005 والفتح الرباطي (2010) والمغرب الفاسي (2011) والرجاء البيضاوي (2018).

سيواجه فريق نهضة بركان الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في مسابقة كأس السوبر الإفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء

رسميا.. الجزيرة الإماراتي يعلن ضم المغربي أشرف بنشرقي