الخليفي يرفض فكرة بيع حكيمي لريال مدريد ويخطط لتجديد عقده حتى 2028

21 مارس 2024 - 02:00

كشفت تقارير إعلامية أن نادي باريس سان جيرمان بقيادة رئيسه القطري، ناصر الخليفي، يرفض مطلقا بيع الدولي المغربي، أشرف حكيمي، خاصة إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة "إل ناسيونال"، فإن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان يرفض على الإطلاق فكرة بيع حكيمي إلى ريال مدريد، في الميركاتو المقبل.

وأكدت الصحيفة أن الخليفي غير مستعد لبيع حكيمي، ولن يستمع إلى أي عروض مقدمة بهذا الشأن، كما يرفض بشكل قاطع الجلوس مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لمناقشة إمكانية إتمام الصفقة.

من جهته، أوضح "فوت ميركاتو" الفرنسي، أنه النادي الباريسي يدرس ملف تمديد عقد حكيمي، كما تسير المفاوضات في الطريق الصحيح من أجل تجديد عقد اللاعب لفترة زمنية طويلة، وقبل نهاية عقده الحالي 2026.

ووفق المصدر ذاته، فإن مسؤولي النادي الباريسي، يرغبون في تمديد عقد الدولي المغربي إلى غاية 2028 أو 2029، وذلك بغرض سد أطماع مجموعة من الفرق التي ترغب في الظفر بخدمات اللاعب، مشيرة إلى أن حكيمي لا ينوي مغادرة الـ"بي إس جي".

وكانت تقارير إعلامية إسبانية تحدثت عن رغبة اللاعب المغربي في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الصيف المقبل ومجاورة زميله الفرنسي، كيليان مبابي، الذي وقع عقدا مبدئيا رفقة ريال مدريد.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن ناديه السابق ريال مدريد يعد من بين المرشحين للتعاقد مع أشرف حكيمي خاصة مع تقدم الدولي الإسباني داني كارفخال في العمر حيث يبلغ 32 عاماً وبدأ التفكير في بديل له داخل إدارة "النادي الأبيض".

ويعد حكيمي لاعبا مهما في باريس سان جيرمان، وقد سجل هذا الموسم أربعة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة، حيث تفكر إدارة باريس سان جيرمان، من جانبها، في تمديد عقد اللاعب إلى ما بعد 2026 وليس عرضه للبيع.

وسبق لتقارير إعلامية فرنسية أن أكدت نادي باريس سان جيرمان سيفتح باب التفاوض مع نجمه الدولي المغربي، أشرف حكيمي، قصد تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2026.

وحسب صحيفة "أونز مونديال" الفرنسية فإن إدارة باريس سان جيرمان ترغب في تمديد عقد حكيمي، حيث تستعد للدخول في مفاوضات رسمية مع اللاعب من أجل تمديد مقامه، مشيرة إلى أن إدارة الفريق الباريسي تسعى لحسم ملف مستقبل الدولي المغربي أشرف حكيمي مع الفريق قريبا.

وأوضح المصدر ذاته أن مسؤولي الفريق الباريسي يرغبون في حسم مستقبل اللاعب، لسد الطريق على بعض الأندية الكبيرة التي تبدي إهتمامها بالتعاقد مع النجم المغربي، على رأسها فريقه السابق ريال مدريد.

ويعتبر أشرف حكيمي عنصرا أساسيا في تشكيل المدرب الإسباني لويس إنريكي، وأحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن على المستوى العالمي، ويمتد عقد حكيمي مع باريس سان جيرمان الفرنسي إلى غاية يونيو 2026.

وبدأ أشرف حكيمي في ريال مدريد حتى وصل للفريق الأول في 2017 لكنه غادر في 2018 إلى بروسيا دورتموند لمدة موسمين ثم انتقل إلى إنتر ميلان صيف عام 2020 ومنه إلى باريس سان جيرمان صيف 2021 مقابل 68 مليون يورو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

آيت منا يدعو لجمع شمل “العائلة الودادية” ويتعهد بإعادة النادي لمكانته وإسعاد الجماهير

الاتحاد الأرجنتيني يتقدم بشكوى رسمية لـ”الفيفا” بعد أحداث مواجهة المغرب و”التانغو”

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي