بتواجد دياز وبنصغير.. الركراكي يعلن التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام أنغولا

22 مارس 2024 - 09:06

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الأنغولي، وديا على أرضية ملعب أكادير بداية من الساعة العاشرة مساء.

وقرر الركراكي الاعتماد على كل من، ياسين بونو، أشرف حكيمي، نايف أكرد، عبد الكبير عبقار، يحيى عطية الله، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، إلياس بنصغير، حكيم زياش، ابراهيم دياز، أيوب الكعبي.

وستحاول كتيبة الركراكي في هذا اللقاء محو الصورة المخيبة التي ظهرت بها بنهائيات “الكان”، إذ سيحاول المغرب استعادة نغمة الانتصارات للاستعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال أمريكا الشمالية، فضلًا عن استعادة الثقة في المدرب وليد الركراكي.

وتنتظر أسود الأطلس مهمة صعبة أمام منتخب أنغولا الذي بلغ ربع نهائي كأس إفريقيا الأخيرة ويمتلك الهداف مابولولو ويقدم كرة قدم ممتعة في الآونة الأخيرة.

ويعتبر هذا المعسكر الإعداداي هو الأول للمنتخب الوطني المغربي منذ الإقصاء المخيب من نهائيات كأس إفريقيا الأخيرة بساحل العاج، حيث خرجت النخبة الوطني من الدور ثمن النهائي على يد جنوب إفريقيا، حيث عرفت قائمة الناخب الوطني، وليد الركراكي، مجموعة من التغييرات في أول لائحة لأسود الأطلس عقب الإخفاق القاري.

وتم توجيه الدعوة لعدد من الوجوه الجديدة أبرزها نجم ريال مدريد، ابراهيم دياز، مع حضور نجم العين الإماراتي، سفيان رحيمي، كما شهدت القائمة تواجد أسماء جديدة، من بينها يوسف لخديم مدافع ريال مدريد “كاستيا”، إضافة إلى إلياس بنصغير نجم موناكو الفرنسي وإلياس أخوماش، لاعب فياريال الإسباني.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت تجديد الثقة في الناخب الوطني، وليد الركراكي، مدربا للمنتخب الوطني المغربي، رغم الإقصاء المخيب من نهائيات كأس أمم إفريقيا من الدور ثمن النهائي على يد جنوب إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ما حقيقة اعتقال بودريقة بألمانيا قبل لقائه بمدرب الرجاء؟

الصراع يحتدم بين أندية أوروبية وسعودية للظفر بخدمات يوسف النصيري

فيفا يحقّق في “عنصرية” لاعبي الأرجنتين تجاه الفرنسيين