الجيش الملكي يحافظ على مركزه الثالث بتعادله سلبا أمام المغرب الفاسي

23 يونيو 2022 - 11:28

حسم التعادل السلبي مباراة الجيش الملكي والمغرب الفاسي ، التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.

ولم تتح العديد من الفرص السانحة للتسجيل خلال المباراة، باستثناء تسديدة قوية من حمزة الجناتي من ضربة حرة في الدقيقة 37، تصدى لها بنجاح الحارس العسكري، أيوب لكرد، وتسديدة أخرى لزكرياء فاتي في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة، حافظ فريق الجيش الملكي على مركزه الثالث برصيد 40 نقطة، فيما يحتل المغرب الفاسي المركز الرابع برصيد 42، مع تبقي ثلاث مباريات على نهاية البطولة.

وافقتد الجيش الملكي لخدمات لاعبه محمد الشيبي الموقوف بعد الطرد الأخير الذي تعرض له أمام أولمبيك أسفي في الجولة الماضية، التي انتهت على إيقاع التعادل السلبي.

من جانبه، استعاد الماص في مواجهة نظيره العسكري، مدربه التونسي عبد الحي بنسلطان، بعد غيابه عن كرسي احتياط الفريق أمام حسنية أكادير، في الجولة الماضية، بعد إصابته بفيروس كورونا، إضافة لعودة اللاعب طارق الستاتي، الذي غاب بدوره عن المباراة السابقة بفعل عقوبة التوقيف.

واعتمد البلجيكي، سفين فندربروك، على كل من، لكرد، موفيد، بورغيس، طرخات، إمانيشيموي، مجاهد، حريمات، عميمي، خافي، النفاتي، فاتي.

فيكا خاض المغرب الفاسي المباراة بكل من، أيمن ماجيد، مرموق، رامي، أغردوم، الجناتي، سيلا، بوهرى، الذهبي، أستاتي، بلمعاشي، أجراي.

وخاض الجيش الملكي هذه المواجهة بهدف الثأر من المغرب الفاسي، بعدما أطاح به من دور الثمانية ببطولة كأس العرش، في مباراة أعقبتها أحداث شغب نتج عنها منع جماهير الفريق من حضور مبارياته حتى نهاية الموسم.

وقرر الفريق العسكري استقبال مواجهته أمام المغرب الفاسي بملعب البشير بالمحمدية، بسبب استعداد ملعب مولاي عبدالله بالرباط لاحتضان مباريات كأس أمم إفريقيا للسيدات مطلع الشهر المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدكيك: تأهل المغرب لمونديال الفوتسال للمرة الرابعة تواليا إنجاز كبير.. ونركز على النهائي

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط