الأسود يواصلون استعدادتهم لودية موريتانيا.. وبونو: الجيل المقبل من اللاعبين سيتفوق علينا

25 مارس 2024 - 02:00

يواصل المنتخب الوطني المغربي استعداداته للمباراة الودية الثانية التي ستخوضها الكتيبة الوطنية، غدا الثلاثاء، أمام موريتانيا في إطار استعدادات المنتخب الوطني للاستحقاقات المقبلة.

وأجرى جرى المنتخب الوطني مساء أمس الأحد، حصة تدريبية بالملعب الكبير بمدينة اكادير، استعدادا للمباراة الودية التي ستجمعه بالمنتخب الموريتاني، حيث ركز وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني خلال هذه الحصة التدريبية، والتي امتدت لحوالي ساعة، على الجانب التقني والتكتيكي.

إلى ذلك، عبر الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، عن سعادته بالاستقبال الذي حظي به المنتخب الوطني المغربي في مدينة أكادير خلال المباراة الودية الأولى أمام أنغولا، مبديا تفاؤله بمستقبل النخبة الوطنية في ظل تواجد مجموعة من اللاعبين الشباب المتميزين.

وفي هذا الصدد، قال بونو، في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "حظينا باستقبال جماهيري  كبير كالعادة هنا في مدينة أكادير، فليست المرة الأولى التي نخوض فيها مباراة هنا والمباراة مرت في مستوى كبير".

وأضاف حارس الهلال السعودي: "تنتظرنا مباراة ثانية سنقدم فيها مجهودنا كاملا من أجل المواصلة في نسق تصاعدي، أدعو الجماهير لمساندتنا كالعادة ونحن نشعر بمسؤولية منحهم ما ينتظرون".

وعبر بونو عن تفاؤله بمستقبل المنتخب الوطني قائلا: "معدل الأعمار صغير، وهؤلاء اللاعبون سيتخطون ما قمنا به، وسيكونون لاعبين كبار، وكما ترون كرة اليوم تعتمد على الشباب ونحن نملك الحمد لله 3 فرق، ولاعبين كبار سواء الموجودين أو الغائبين".

من جهته، أكد أمير عبدو، مدرب المنتخب الموريتاني، أن مواجهة المنتخب المغربي لن تكون سهلة، مشيرا إلى أن منتخبه "لن يستسلم فيها للأسود لأنه يهدف إلى الانتصار"، وفق تعبيره.

وشدد عبدو، في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الموريتاني لكرة القدم، على أن "المباراة أمام المغرب ستكون قوية جدا، وأن فريقه يهدف إلى تحقيق الانتصار واكتساب تجربة أمام منتخب ضمن الأفضل في القارة الإفريقية".

وأبرز مدرب "المرابطين" أن "فريقه لن يستسلم بسهولة وسيحاول تقديم كل ما لديه للفوز"، رغم أن الأمر سيكون صعبا بحكم لعب المباراة على أرض الخصم وأمام جماهيره، وفق تعبيره، مشددا على أن موريتانيا ستقدم مستوى جيد استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وتابع: "نتواجد بالمغرب استعدادا لمباراتي السنغال والسودان في تصفيات كأس العالم التي سنجريها شهر يونيو القادم، ومواجهة المغرب مهمة للغاية لاستخلاص الدروس والاحتكاك مع فرق قوية، لن نكون لقمة سائغة وسنحاول الظهور بوجه مشرف".

وتغلب المنتخب الوطني المغربي على نظيره الأنغولي، بهدف دون، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب أكادير استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب الوطني المغربي في ثاني مبارياته الودية في هذا التوقف الدولي نظيره الموريتاني، غدا الثلاثاء في الساعة العاشرة مساء، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميشنيفيتش: الجيش الملكي فريق كبير وسنلعب الموسم المقبل للفوز بكل مباراة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول