الحيمر: كنا الأفضل في مواجهة خريبكة واستحقينا الفوز

28 سبتمبر 2021 - 02:00

عبر رضوان الحيمر، مدرب الشباب الرياضي السالمي، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه أمام أولمبيك خرييكة في افتتاح الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعتبر الحيمر، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه حقق فوزا مستحقا أمام أولمبيك خريبكة، لأن هذا الأخير لم يتمكن، على حد قوله، من صنع سوى فرصة وحيد أثمرت عن هدف وحيد، مذكرا بأن فريقه خاض مباراته الثانية بهذه المستوى في غضون 48 ساعة.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن لاعبي فريقه سيطروا على مجريات اللقاء وكانوا، على حد قوله، أكثر رغبة وعزيمة من تحقيق الانتصار، مضيفا أن الشباب السالمي عانى إلى حد ما من الكرات الطويلة التي اعتمدها الفريق الخصم، مشددا على أن فريقه حقق انتصارا مستحقا.

وكان فريق الشباب الرياضي السالمي تغلب على نظيره أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، رفع نادي الشباب الرباضي السالمي رصيده إلى النقطة 9 مناصفة مع كوكبة المقدمة، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند النقطة 4 في المركز السابع، في انتظار استكمال باقي مواجهات الجولة.

وشهدت الجولات الأولى تألقا كبيرا للفريق السالمي بعد فوزه بثلاثية نظيفة في أول جولتين أمام كل من الجيش الملكي والمغرب الفاسي على التوالي، قبل أن ينهزم في الجولة الثالثة أمام  الرجاء الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إصابات وتخريب ممتلكات واعتقالات في أحداث شغب بعد مباراة اتحاد طنجة وبركان

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان