تقارير تكشف اسم اللاعب الذي دفع كفالة خروج داني ألفيس من السجن

26 مارس 2024 - 06:00

دفع لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيس، المحكوم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف السنة بتهمة الاغتصاب، كفالة قدرها مليون يورو وغادر السجن بانتظار الاستئناف، بحسب ما أعلنت محكمة في برشلونة الاثنين.

وكان لافتاً هوية النجم الذي دفع الكفالة،حيث كشفت مصادر صحفية ان الهولندي ممفيس ديباي لاعب أتلتيكو مدريد الحالي والذي سبق ان لعب برفقة ألفيش مع برشلونة لفترة قصيرة، هو من دفع الكفالة، وليس البرازيلي نيمار كما أشيع سابقاً.

ونشأت علاقة صداقة بين ديباي وألفيش، ورفض الهولندي قطعها رغم تجاوزات المدافع الأيمن البرازيلي.

وحُكم على ألفيش (40 عامًا) أحد أكثر اللاعبين تتويجًا في العالم، الشهر الماضي بالسجن بتهمة اغتصاب شابة في حمام بملهى ليلي في برشلونة في 31 ديسمبر 2022.

وفي خطوة مفاجئة، وافقت محكمة في برشلونة الأربعاء على طلبه بالإفراج الموقت أثناء النظر في استئنافه بشرط دفع كفالة قدرها مليون يورو (1.08 مليون دولار)، وتسليم جوازي سفره الإسباني والبرازيلي، والبقاء في البلاد وتقديم نفسه إلى المحكمة أسبوعياً.

لكن بحلول الساعة الثانية من بعد ظهر الخميس، وهو الموعد النهائي لدفع الكفالة، لم يُحوّل ممثلو ألفيش الأموال، والأمر ذاته الجمعة فبقي في السجن حتى الاثنين.

واحتاج النجم السابق لأندية برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي إلى خمسة أيام لجمع مبلغ الكفالة.

وقالت المحكمة في بيان «نعلمكم أنه تم تسجيل إيداع كفالة دانيال ألفيش في حسابات القسم 21 بمحكمة برشلونة».

وتجمّعت طواقم التلفزيون خارج سجن بريانس 2 المتواجد على بعد 40 كلم شمال غرب برشلونة حيث يحتجز ألفيش لالتقاط لحظة إطلاق سراحه الساعة الرابع والنصف بعد الظهر بالتوقيت المحلي (15,30 ت غ)، بحسب مراسل فرانس برس.

وانتشرت شائعات مفادها أن والد النجم البرازيلي الآخر، زميله السابق في المنتخب نيمار، يمكن أن يساعده في دفع الكفالة.

تدهور مالي

لكن نيمار، لاعب الهلال السعودي الذي أعترف في يناير الماضي بدفع 150 ألف يورو لمساعدة الظهير السابق على دفع أتعاب محاميه، أكد الخميس أنه منذ إدانة ألفيش، أصبح الوضع «مختلفاً».

وتدهور الوضع المالي لألفيش بشكل كبير منذ اعتقاله، خصوصاً مع فسخ عقده مع نادي بوماس المكسيكي وتوقف مصادر الدخل الأخرى، حسب دفاعه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي